تسريب نموذج الايفون 7 والايفون 6s

فيديو مقارنة تصميم الايفون 7 المسرب مع الايفون 6s

مع اقتراب الإطلاق المتوقع، والذي سيكون في شهر سبتمبر المقبل، سوف تستمر تسريبات الايفون 7 بالانتشار والكشف عن التغييرات الجديدة التي سنراها في الجهاز، واليوم، الأحد، تم تسريب فيديو جديد من أحد المصادر الصينية يستعرض التصميم الجديد ويقارنه بتصميم الايفون 6 والايفون 6s.

القطعة التي تم تسريبها في مقطع الفيديو هي الغطاء الخلفي لهاتف الايفون 7، وهي وفقًا للمصدر مجرّد نموذج تم تصنيعه ليكون مطابقًا بشكل شبه تام لأبعاد وتفاصيل الايفون 7 الحقيقي، ولذلك تبقى هذه التسريبات ليست مباشرة من سلسلة الإمداد والتصنيع لـ Apple. كما أن الفيديو يُظهر الواجهة الأمامية وبعض القطع الأخرى مثل الفلاش، ولكن على الأرجح هذه القطع ليست تسريبات وإنما توقّعات من المصدر الصيني.

تسريب نموذج الايفون 7 والايفون 6s تسريب نموذج الايفون 7 والايفون 6s من الأسفل

من التفاصيل التي تظهر بالتسريب وبشكل واضح، هو إزالة مدخل سماعة 3.5 مليمتر، واستبدال مكانها بفتحات مكبّر الصوت (مما يشير إلى مكبر صوت ستيريو)، وتغيير تصميم خطوط الهوائي الموجودة في الخلف بحيث تصبح فقط منحنية نحو الأطراف، وتغيير تصميم الكاميرا لتصبح بارزة بشكل متدرج وأكبر بنسبة حوالي 33% وتغيير مكانها إلى الزاوية.

من التفاصيل الأخرى التي انتشر عنها شائعات كاذبة في السابق، هي التخلي عن مبدّل كتم الصوت، وإن صحّت توقعات المصدر بشأن الواجهة الأمامية فإن زر الهوم سوف يبقى في الهاتف، علمًا أن عدّة شائعات وتسريبات توقّعت استبداله بآخر لمس مدمج في الزجاج.

شاهد فيديو مقارنة تصميم الايفون 7 مع الايفون 6s

حتّى الآن فقط رأينا تسريبات مكثّفة عن الايفون 7 شاشة 4.7 إنش، أما الايفون 7 بلس شاشة 5.5 إنش فبقيت خلف أضواء التسريبات، مع العلم أن هذه الفئة سوف تحصل على تغييرات كبيرة في الكاميرا، وربما سوف تمتاز ببعض المواصفات الأقوى مثل الذاكرة العشوائية (رام) 3 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل لغاية 256 جيجابايت.

بشكل عام تسريبات الايفون 7 لهذا العام مازالت تعرض نماذج مبنية على أساس مخططات الايفون الحقيقي، ذلك قد يكون ناتج عن التشديد في السريّة الذي عملت عليه Apple، ولكن مازال أمامنا ما يقارب شهرين لرؤية المزيد من التسريبات الأكثر دقّة والتي تأتي مباشرة من مراكز التصنيع والتجميع.

التعليقات