الايفون 7 والايفون 7 بلس أسود

الايفون 7 مع فلاش أقوى وشاشة جديدة

قبل أيام قليلة جدًا من الكشف الرسمي عن هاتف الايفون 7 نشر المحلل مينج-تشي كو الشهير بتوقعاته الدقيقة آخر ملاحظاته حول المزايا التي سوف تأتي مع الجهاز، ويدّعي في رسالته إلى المستثمرين في شركة Apple أن الايفون 7 سيقدّم فلاش أقوى وشاشة بتقنية True-Tone ومساحات تخزين مضاعفة.

iPhone 7 Plus Matt vs Glossy Black Corona

حصل AppleInsider على نسخة من ملاحظات مينج-تشي كو التي قدّمت إلى المسثمرين، ليرى بأن الايفون 7 سيأتي مع مساحات تخزين 32، 128 و256 جيجابايت، وذلك مضاعفة تامّة لمساحات تخزين 16، 64 و128 جيجابايت التي كانت تتوفّر مع الايفون 6s والايفون 6s بلس.

من التغييرات الأخرى التي ستأتي مع الايفون 7 هي تقوية الفلاش الخلفي بحيث تزيد عدد أضواء LED من 2 إلى 4، إثنان من الأضواء مع درجات لون باردة (زرقاء) وأخرتان مع درجات لون دافئة (حمراء). كذلك قد تتم إضافة حسّاس درجات الإضاءة ليتم تحسين قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة. الايفون 7 بلس بشكل حصري سيحصل على كاميراتي 12 ميجابكسل، ولكن واحدة ذات عدسة عريضة الزاوية وأخرى للتصوير الفوتوغرافي المعتاد، وذلك قد يقدّم زوم بصري.

الايفون 7 والايفون 7 بلس أسود

شاشة الايفون 7 ستحصل على تقنية True-Tone التي أتت مع الايباد برو 9.7 إنش، هذه التقنية تجعل درجات لون الشاشة تتغيّر بين البارد والدافئ بحيث تماثل الإضاءة المحيطة مما يساعد على جعل ألوان الشاشة أسهل للرؤية وأقرب للواقع.

بالنسبة للتصميم، فمن المتوقع رؤية الايفون 7 تحت 5 ألوان وهي الفضّي والذهبي والذهبي الوردي والأسود الداكن (غير لامع) والأسود كالبيانو (لامع). الجهاز لن يوفّر فتحة مخصّصة لوصلة سماعة الرأس 3.5 مليمتر وإنما سوف يأتي إمّا مع سماعات EarPods ذات وصلة Lightning أو سماعات AirPods اللاسلكية.

التعليقات