ساعة Apple Watch Edition حمراء

ساعة Apple Watch 2 ستكون مع GPS

وفقًا للمحلل مينج-تشي كو المعروف بعلاقاته القويّة بأشخاص على دراية بمخططات Apple، تنوي الشركة إطلاق نسختين جديدتين من ساعة Apple Watch في النصف الثاني من 2016، النسخة الأولى ستكون تحديث بسيط على الجيل الحالي، بينما النسخة الثانية ستكون الجيل الثاني مع تقنية GPS وقياس الضغط الجوي وتصميم ضد الماء.

ساعة Apple Watch Edition حمراء

في أحد التقارير التي حصل عليها AppleInsider، يتوقع مينج-تشي كو أن الكشف الرسمي لساعة Apple Watch سيكون في النصف الثاني من 2016، ومن المحتمل أن يكون ذلك في مؤتمر شهر سبتمبر الذي سيكون أيضًا لهاتف الايفون 7.

النسخة الأولى التي ستعلن عنها Apple ستكون مجرّد تغيير بسيط على الجيل الحالي من Apple Watch، بحيث يتم تحسين بعض الخصائص مثل المعالج الذي سيصبح من TSMC ومبني بدقّة تصنيع 16 نانومتر، وكذلك قد تحصل على هيكل مقاوم للماء بشكل أفضل. أما النسخة الثانية، فهي ستكون Apple Watch 2، وستكون بشكل عام قريب من الجيل الحالي ولكن مع GPS ومقياس الضغط الجوي لمتابعة عدد الدرجات التي صعدها الشخص وبطارية أكبر.

يتوقع المحلل أن في 2017 ستحصل ساعة Apple Watch على القدرة للاتصال والقيام بالمكالمات ودعم تقنيات LTE والاتصال بالانترنت خلويًا، أما في 2018 فسيكون للساعة تصميم جديد مع قدرات أكثر تقدّمًا لمتابة الحالة الصحيّة.

مينج-تشي كو له سجل مليء بالتوقعات الصحيحة والدقيقة، كما أنه من أوائل المحللين الذين يتوقعون منتجات Apple قبل سنوات من إطلاقها.

التعليقات