iOS 10 بيتا 3

Apple تطلق iOS 10 بيتا 3

أطلقت شركة Apple للتو وفي موعد غير متوقع تحديث iOS 10 بيتا 3 إلى جميع المطورين، التحديث الآن متوفر للأشخاص المخول لهم الحصول عليه عن طريق الهوائي OTA وعن طريق iTunes، ومازال التحديث غير متوفر كنسخة بيتا عام بحيث يحصل عليها المستخدم المجرّب.

iOS 10 بيتا 3

تحديث iOS 10 بيتا 3 يأتي بحجم يقارب 350 ميجابايت على معظم الأجهزة، وبناءً على حجم التحديث، يبدو أن شركة Apple قامت مرة أخرى – كما فعلت مع iOS 10 بيتا 2 – بضم الأطنان من المزايا الجديدة، الصغيرة والكبيرة، إلى النظام، وكل ذلك خلف الأضواء، حيث أن الشركة مازالت تدّعي في الوصف الرسمي للتحديث أنه مخصص لإصلاح المشاكل وإضافة التحسينات.

الإصدار البيتا التجريبي الثالث أتى اليوم، الإثنين، بعد أسبوعين من الإصدار iOS 10 بيتا 2، ومن المتوقع من الشركة الاستمرار على هذه الوتيرة حتّى الإطلاق النهائي الذي سوف يحصل في شهر سبتمبر التاسع المقبل، وذلك بعد الكشف الرسمي عن هاتف الايفون 7 بأسبوع.

سوف يتم ضم جميع التحديثات والإضافات والتغييرات الجديدة التي يتضمنها iOS 10 بيتا 3 في موضوع منفصل، وكما رأينا في الأسبوع الماضي، التحديثات البيتا قد تشمل ما يزيد عن 70 تغيير يؤثر على استخدام النظام.

إلى جانب iOS، أطلقت Apple أيضًا تحديث tvOS 10 بيتا 3 وwatchOS 3 بيتا 3، كما أنها أعلنت عن ماك OS X El Capitan 10.11.6 النهائي، ولكن لا يبدو أننا سنرى أي تحديثات لـ iOS 9.3.3 أو macOS Sierra اليوم.

تحديث: تم إطلاق iOS 9.3.3 على عكس المتوقع.

تحديث 2: تم إطلاق macOS Sierra 10.11 بيتا 3 على عكس المتوقع.

التعليقات