نموذج واقعي الايفون 7 والايفون 6s

تصميم الايفون 7 اللون الأسود

بعد 3 سنوات من تخليها عن اللون الأسود، يبدو أن شركة Apple سوف تعود إلى هذا اللون المحبوب مع هاتف الايفون 7 والايفون 7 بلس لاحقًا في هذا العام، فوفقًا لشائعات انتشرت مؤخرًا اللون الأسود سيستبدل الرمادي الفلكي الذي رأيناه مع الايفون 5s مستعيدًا الهيبة التي كانت مقترنة مع اللون.

نموذج واقعي الايفون 7 والايفون 6s

جميع التسريبات التي تنتشر عن متنجات Apple نراها في صورة سيئة الجودة ومنعدمة الحياة، ولهذا يأتي المصمم الماهر مارتن حايك ليظهر المنتج كما سنراه في الأسواق، في أقصى درجات الجمال والرونق، وهاتف الايفون 7 باللون الأسود الغامق هو آخر النماذج التي أنتجها المصمم، والتي تجعلك تريد شراء الهاتف حالًا.

التفاصيل التي تظهرها الصور لا تتوقف عند اللون فقط، بل هي تعرض الكثير من التغييرات التي نتوقع أن نراها في هاتف الايفون 7 (الصور لا تعرض الايفون 7 بلس)، مثل الكاميرا الضخمة التي ستكون ذات تصوير ليلي أفضل، وتغييرات تصميم خطوط الإرسال في الخلف.

تصورات واقعية عن الايفون 7

التغيير الأكبر الذي سنراه في الايفون 7 هو الابتعاد الكلّي عن وصلة السماعة التقليدية ذات حجم 3.5 مليمتر، هذا التغيير له العديد من الجوانب المفيدة، مثل توفير مساحة أكبر لقطع أكثر أهمية كالبطارية وسماعات ستيريو، وإتاحة طريقة أساسية للاستماع للأغاني عن طريق وصلة رقمية لا تخفض جودة الصوت.

الكشف الرسمي عن الايفون 7 سوف يكون في مؤتمر خاص ستقيمه Apple في شهر سبتمبر (9) المقبل، الهاتف سيحمل الكثير من التغييرات الصغيرة، والتي قد يكون السعر من ضمنها، فكما رأينا في بعض التسريبات سعر الهاتف سيزيد من أجل رفع سعة التخزين الأولية من 16 جيجابايت إلى 32 جيجابايت.

التعليقات