الايفون 5 باللون الأسود الغامق

الايفون 7 سيأتي باللون الأسود الغامق

قد يعود اللون الأسود الغامق مع الايفون 7 هذا العام، فلقد كشفت تقارير من مصادر مقرّبة من Apple أن الهاتف لن يأتي باللون الرمادي الفلكي وإنما الأسود الداكن، علمًا أن الشركة تخلّت عن هذا اللون مع الايفون 5s لكثرة مشاكل الطلاء.

الايفون 5 باللون الأسود الغامق

ذكر تقرير من Macotakara الياباني أنه يتوقع من شركة Apple الكشف عن الايفون 7 بلون أغمق بكثير من لون الرمادي الفلكي المتوفر الآن في هواتف الايفون 6 والايفون 6s (والايفون 5s سابقًا)، اللون لن يكون أسود بالكامل، وإنما قريب جدًا من ذلك.

لون الرمادي الفلكي احتاجته Apple قبل بضعة أعوام عندما كثرت الشكاوي عن سهولة خدش الطلاء الأسود في الايفون 5، ولكن الشركة تدريجيًا بدأت اختبار درجات أغمق من اللون الرمادي في منتجات مثل الايبود وساعة Apple Watch.

عندما تم طرح اللون الرمادي لأول مرة لم يعجب العديد من الزبائن بالتغيير، ولكن مع السنوات لاحظ أنه بالفعل جميع ومازال اللون الرمادي الفلكي هو النسخة الأكثر مبيعًا من الايفون، ومن غير المستبعد أن يتكرر عدم الإعجاب مرّة أخرى عند العودة للون الأسود، فلقد أصبح المستخدم معتاد على اللون الرمادي.

يجدر الذكر أن هذه الشائعة تصحح ما قيل سابقًا بأن الايفون 7 سيأتي باللون “الأزرق العميق”، فيبدو أن المسرّب لم يستطع تحديد اللون بدقة، أما الآن فتم تصحيح تلك الإشاعة الخاطئة.

إذن، الايفون 7 سيأتي باللون الأسود، الفضي، الذهبي والذهبي الوردي، وسيملك الهاتف كاميرا ضخمة ومعالج A10 الأقوى، وكذلك سيتخلى عن وصلة السماعة 3.5 مليمتر مع بعض التغييرات التصميمية الأخرى، كما أنه سيتوفر بمساحات تخزيين وأسعار مختلفة قليلًا.

التعليقات