كاميرا مزدوجة في الايفون 7 بلس

الايفون 7 يبدأ من 32 جيجابايت

ينتشر بين كلّ حين وآخر تفاصيل جديدة عن الايفون 7، واليوم يتبين أن الهاتف الجديد من Apple سوف يبدأ من ذاكرة تخزين 32 جيجابايت بدلًا من 16 جيجابايت، وهذه الترقية سوف تكون على حساب الشركة نظرًا أن الجهاز لن يشهد أي ارتفاع في الأسعار.

كاميرا مزدوجة في الايفون 7 بلس

نشر اليوم تقرير من وول ستريت جورنال يشرح بعض التفاصيل عن شراء الهواتف الذكية في هذه الفترة من السنة، وكيف أن اقتناء هاتف الايفون في هذه الأشهر فكرة سيئة لأن المشتري سوف يحصل على الهاتف بنفس السعر الذي كان عليه قبل 9 شهور، ولكن بعد بضعة أشهر جديدة سوف تهبط قيمة الهاتف كثيرًا.

النقطة الأكثر أهمية التي كشف عنها التقرير نجدها في هذا المقتبس المترجم منه:

يتوقع أن تحصل هواتف الايفون الجديدة على ذاكرة تخزين أكبر لحفظ الصور. وبدلًا من 16 جيجابايت كنقطة بداية لجهاز الايفون من الفئة المنخفضة، نقطة البداية الجديدة سوف تكون 32 جيجابايت، وذلك وفقًا لشخص على دراية بمخططات الايفون من Apple. رائع! طالما كنت أقول أن استمرار تصنيع الايفون بذاكرة 16 جيجابايت هي خدعة من Apple لإجبار الناس على شراء موديل 64 جيجابايت الأغلى بـ 100 دولار أمريكي.

هذه ليست الشائعة الأولى التي تدّعي نفس الشيء، فقبل أسبوع علمنا من مصادر صينية أن هواتف الايفون 7 والايفون 7 بلس (والايفون 7 برو) سوف تتوفر بدءًا من 32 جيجابايت، وستتباين الفئات الأعلى بين ذاكرة 64 و128 و256 جيجابايت، هذا بالإضافة إلى وجود فروق واضحة في الأسعار.

التعليقات