تزيينات موسكون ويست لمؤتمر WWDC 2016

Apple تبدأ تزين قاعة WWDC 2016

بدأت شركة Apple تزيين مبنى مؤتمر WWDC 2016 الذي سوف يقام يوم الإثنين المقبل 13 يونيو، الحدث سيكون في قاعة موسكون ويست في مدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، والمؤتمر سوف يستمر طول أيام الأسبوع المقبل.

تزيينات موسكون ويست لمؤتمر WWDC 2016

على خلاف السنوات الماضية، شركة التفاحة أجبرت على بدء التزيينات في موعد متأخر (قبل يومين من بدء المؤتمر) وذلك لأن القاعة كانت مشغولة بمؤتمرات تخص شركات أخرى.

التزيينات بدأت برفع شعار Apple الكبير على الواجهتين الرئيسيّتين لمبنى موسكون ويست، وهذه الشعارات نراها دومًا في كل عام حينما يقام المؤتمر، ولكن الشعارات الجديدة هي التي نراها على الشارع المقابل للمبنى، والتي يظهر فيها كلمة WWDC وشعار الشركة مكتوبة بالرموز والكود.

تزيينات موسكون ويست لمؤتمر WWDC 2016

من المتوقع أن نرى المزيد من الشعارات المميّزة والمليئة بالكلمات التي تحمّس المطورين وجمهور الشركة لترقّب التحديثات التي سوف يتم الكشف عنها، ففي المؤتمر الشركة سوف تكشف عن iOS 10 ونظام ماك OS X 10.12 الذي قد تعاد تسميته إلى macOS 12 وكذلك نظامي watchOS وtvOS لساعة Apple Watch وجهاز Apple TV، على التوالي.

شركة Apple كذلت عملت على تزيين مبنى بيل جراهام الذي سيضم المطورين، هذا المبنى الضخم اختارته الشركة لأنه الأكبر في المنطقة ويستطيع أن يسع ما يزيد عن 7000 شخص، وخلال الأيام الأخرى للمؤتمر سوف يتم تعليم هؤلاء المطورين كيفية تحسين تطبيقاتهم وترقيتها باستخدام آخر تقنيات الأنظمة.

التعليقات