تابع التغطية الحية لمؤتمر WWDC 2016 على ابل بالعربي

التغطية الحية: مؤتمر WWDC 2016

جاء الموعد الذي ينتظره الملايين من محبي Apple ومنتجاتها، اليوم سيبدأ مؤتمر WWDC 2016 الذي يركّز على آخر تحديثات الأنظمة بما فيها iOS 10 وOS X 10.12 (أو macOS 12) وtvOS 2 وwatchOS 3، المؤتمر سوف يضم آلاف المطورين من مختلف الدول، وهو المؤتمر السنوي الأكبر لشركة كوبرتينو.

تابع التغطية الحية لمؤتمر WWDC 2016 على ابل بالعربي

في الأسفل ستجد التغطية الحية باللغة العربية لجميع أحداث وتفاصيل مؤتمر WWDC 2016 بالصور والتوضيحات، التغطية سوف تبدأ بالتزامن مع بدء المؤتمر، وللتعرف على الموعد حسب بلدك يمكنك زيارة هذه الصفحة.

توقعات اليوم هو أن يتم الكشف عن تحديثات الأنظمة، وهي iOS 10 لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، وmacOS 12 لأجهزة الماك، وwatchOS 3 لساعة Apple Watch، وtvOS 2 لجهاز Apple TV، وكذلك يحتمل أن يتم إطلاق ترقيات لأجهزة MacBook ليصبح فيها أقوى معالجات Intel.

مدة التغطية ستعتمد على مدة استمرار المؤتمر، وبشكل عام مؤتمرات WWDC تستمر لما يقارب ساعتين، وهو أطول المؤتمرات التي تعقدها شركة Apple سنويًّا، ولكن رغم طول الحدث سنتابع التغطية حتّى انتهاء المؤتمر.

إن كنت ترغب بمشاهدة المؤتمر اون لاين فيمكنك التوجه إلى هذه الصفحة المخصّصة لروابط البث المباشر والذي ستقوم به Apple وسيكون باللغة الإنجليزية حصرًا، كما أن طريقة المشاهدة سوف تختلف حسب الجهاز.

ملاحظة: تحديثات الأخبار في الأسفل سوف تظهر تلقائيًّا بدون أي داعي لتحديث الصفحة باستمرار، فالرجاء عدم تكرار تحديث الصفحة.

التغطية الحية لمؤتمر WWDC 2016

انتهى المؤتمر

التعليقات