تسريب شاشة الايفون 7 والايفون 7 بلس

تسريب الايفون 7 يكشف 3 موديلات مختلفة

نشر موقع No Where Else الفرنسي تقريرًا يضع فيه تسريبات جديدة يدّعي أنها لهاتف الايفون 7 ويظهر فيها الهاتف بثلاثة فئات مختلفة، إثنتين لفئة الايفون 7 شاشة 4.7 إنش وواحدة لفئة الايفون 7 بلس شاشة 5.5 إنش، وتختلف هذه التسريبات عن السابقة بمعظم الادعاءات والمزايا التي سوف تكون في الجهاز.

تسريب شاشة الايفون 7 والايفون 7 بلس

من الصورة المسربة، يتوضح أن هناك قطعتين لشاشة الايفون 7 بنفس المقاس والمرجح أن يكون 4.7 إنش، ولكن تختلف واحدة عن الأخرى بأماكن بعض القطع كمكان الوصل مع قطعة 3D Touch بالإضافة إلى لاصق أبيض في الأعلى، وتوجد أيضًا قطعة أخرى تعود لنسخة الايفون 7 بلس والمرجح أن تكون بمقاس 5.5 إنش.

الشائعات أيضًا تزعم بأن بعض موديلات الايفون 7 سوف تدعم مدخل لبطاقتي SIM وذلك لأول مرة في هواتف الايفون، كما أن هذه النسخة سوف تستمر بدخل مدخل السماعة الخارجية رغم الشائعات الكثيرة والتلميحات شبه المباشرة من Apple بأنها سوف تتخلى عن هذه التقنية.

كعادة جميع الشائعات، لا يمكن التأكيد بأنها موثوقة 100% وكذلك لا يمكن الإثبات بأنها كاذبة، ولا يوجد طريقة للوثوق بها سوى تكررها خلال الأشهر المقبلة حتّى يتم الكشف الرسمي عن الهاتفين في مؤتمر شهر سبتمبر لهذا العام.

من الشائعات الأخرى حول الايفون 7 هو حصوله على تغيير طفيف في تصميم الهيكل الألمنيوم بالإضافة إلى تحسينات ملحوظة على المعالج، كما أن الشائعات انقسمت حول تحسينات الكاميرا حيث بعضها يقول أن الايفون 7 بلس سيحمل كاميرا مزدوجة والبعض الآخر ينفي تواجد هذه الميزة.

التعليقات