إصدار iOS 9.3.3 بيتا

Apple تطلق iOS 9.3.3 بيتا إلى المطورين

أطلقت شركة Apple اليوم الإثنين تحديث جديد مخصص للمطورين فقط برقم iOS 9.3.3 لإصلاح الأخطاء البرمجية التي كانت في الإصدار السابق iOS 9.3.2، التحديث سيكون قريبًا متاح لجميع المستخدمين المجرّبين في قسم الأنظمة البيتا الخاصة بـ iOS.

إصدار iOS 9.3.3 بيتا

إصدار iOS 9.3.3 بيتا الأول يأتي برقم 13G12، وهو متاح للتحميل عبر مركز المطورين لـ Apple، النظام السابق iOS 9.3.2 أطلقته الشركة في الأسبوع الماضي، وكان النسخة النهائية بعد 5 نسخ تجريبية استغرقت أسابيع عديدة.

من غير المتوقع أن نرى مزايا جديدة وعظيمة مع تحديث iOS 9.3.3، خصوصًا أن مطوّروا Apple يعملون الآن بشكل مكثّف على نظام iOS 10 وماك OS X 10.12 الذان سنراهما في مؤتمر WWDC 2016 في الشهر المقبل.

إن استمرت Apple على نمط الأنظمة التجريبية الصغيرة، فإننا سنرى النسخة النهائية من iOS 9.3.3 متاحة لعامة المستخدمين في نهاية شهر يوليو السابع، وعلى الأرجح سنرى كل أسبوعين بدءًا من الآن تحديث تجريبي صغير يحمل تغييرات شبه وهمية لن تؤثر على النظام.

في حال كنت تفكّر بتثبيت إصدار iOS 9.3.3 بيتا على جهازك، فعليك التأكد من توفّره للمستخدمين المجرّبين، وكذلك اعلم أن الأنظمة التجريبية غير مستقرة وقد تتسبب في تبطيء الجهاز وتقصير عمر البطارية (على المدى القصير)، وإن كنت من المهتمين بالجيلبريك فإن انتقالك إلى الإصدارات البيتا سوف يجعل عمليّة الجيلبريك أصعب نظرًا أنه قد لا يتوفّر على الإصدار التجريبي.

التعليقات