تحديث iOS 9.3.3 بيتا 3

Apple تطلق iOS 9.3.3 بيتا 3

أطلقت شركة Apple اليوم الثلاثاء تحديث iOS 9.3.3 بيتا 3 إلى مطوري تطبيقات أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش والمستخدمين المجربين، النسخة التجريبية الثالثة تحمل إصلاحات عامة وتحسينات على أداء النظام، تحميل النظام الآن ممكن عن طريق تطبيق الإعدادات لمن أعد جهازه مسبقًا.

تحديث iOS 9.3.3 بيتا 3

الإصدار iOS 9.3.3 بيتا 3 يأتي إلى المختبرين برقم بنية 13Y823، والتحسينات التي تم ملاحظتها حتّى الآن لن يلاحظها المستخدم العادي وإنما يمكن الشعور بها من خلال ملاحظة سرعة الأداء فقط.

شركة Apple الآن تعمل على إصدارين من أنظمة iOS وهما iOS 10 بيتا الذي سيطلق النسخة العامة منه في شهر سبتمبر، وiOS 9.3.3 بيتا الذي سيطلق النسخة العامة منه قريبًا في شهر يوليو المقبل، وبما أن مؤتمر WWDC 2016 انتهى وتم الكشف عن المزايا الجديدة لأنظمة الايفون والايباد فإنه من غير المتوقع رؤية الكثير من الإضافات في أي من إصدارات iOS 9 المستقبلية، حيث أن هذه الإصدارات سوف تركز على إصلاح المشاكل ورفع درجة الأمان.

شركة Apple أيضًا قامت اليوم بإطلاق ماك OS X El Capitan 10.11.6 بيتا 3 ونظام tvOS 9.2.2 بيتا 3، ويمكن للمطورين الحصول على الأنظمة التجريبية الآن من خلال مركز المطورين عبر هذا الرابط، ويمكن للمستخدمين المجربين الحصول على أنظمة iOS وOS X الآن من خلال هذا الرابط.

إن لاحظت أي تغييرات جديدة في نظام iOS 9.3.3 بيتا 3 يمكنك إخبارنا عنها في قسم التعليقات في الأسفل.

التعليقات