تصميم تقريبي لهاتف الايفون 7

Apple تطلب تصنيع 78 مليون ايفون 7

شركة Apple طلبت من سلسلة المصنّعين أن يقوموا بإنتاج كميات كبيرة من الايفون 7 تتراوح بين الـ 72 مليون والـ 78 مليون، وذلك استعدادًا لإطلاق الهاتف في النصف الثاني من هذا العام، مما يشير أن الشركة متفائلة جدًا بالإقبال على المزايا والتغييرات التي سيجلبها جهازها الجديد.

تصميم تقريبي لهاتف الايفون 7

نشرت الصحيفة الإخبارية التايوانية إكونوميك دييلي نيوز أن شركة Apple ترى المزايا الجديدة في الايفون 7 كبيرة جدًا وبنفس مستوى النقلة النوعية التي حصلت في حجم شاشة الايفون 6 والايفون 6 بلس، وبالطبع هذه المزايا يجب ألّا تكون مقتصرة على الكاميرا والمعالج.

في الشهر الماضي أعلنت Apple عن أول انخفاض في مبيعات الايفون، وذلك أقلق العديد من المستثمرين بشأن مستقبل الشركة وهذا المنتج الثوري، ولكن بالنظر إلى تطلّعات الشركة لمبيعات الايفون 7 فإن القلق قد لا يكون صائبًا.

تيم كوك، المدير التنفيذي لـ Apple صرّح أن هاتف الايفون 7 سوف يأتي بمزايا ستغيّر طريقة استعمالك للهاتف وستجعلك تسأل نفسك كيف كنت أعيش بدون هذا الجهاز، ولكن التناقض يظهر عند النظر إلى الشائعات، والتي حتّى الآن مازالت محدودة على تطوير الكاميرا وتحسين التصميم والمعالج والتخلص من فتحة السماعة، وبلا شك هذه أمور لن تغيّر طريقة الاستعمال إلى حد كبير.

مؤخرًا تم تسريب صور لمجسم الايفون 7 يقول المصدر أنها مأخوذة عن الأبعاد والمخططات الخاصة بالمصانع الصينية، وعلى الرغم من حداثة المصدر كمسرّب لقطع الايفون إلّا أن تفاصيله كانت معقولة إلى حد بعيد.

التعليقات