إصدار iOS 9.1 Beta 3

Apple تطلق iOS 9.1 Beta 3 للمطورين

بجانب الإطلاق المفاجئ والسريع لنظام iOS 9.0.2 أطلقت الآن شركة Apple تحديث iOS 9.1 Beta 3 فقط للمطورين، التحديث يأتي بالتحسينات المعتادة على النظام والتي تشمل إصلاحات لمختلف الأخطاء البرمجية وتحسينات في الأداء.

إصدار iOS 9.1 Beta 3

التحديث الجديد الآن فقط وصل إلى المطوّرين الذين يختبرون التحديث التجريبي لنظام iOS 9.1، الإصدار iOS 9.1 Beta 3 يبلغ حجمه حوالي 200 ميجابايت وذلك قد يشير إلى تحسينات وتغييرات على تطبيقات مختارة وزوايا معيّنة في النظام.

يمكن الآن للمطورين الذين سجّلوا لدى Apple الحصول على التحديث الجديد iOS 9.1 Beta 3 عبر تطبيق الإعدادات هوائيًّا OTA أو عن طريق تطبيق iTunes، كما أنهم يستطيعوا تحميل التحديث من مركز المطورين في موقع Apple للتعرف أكثر على بنية IPSW الخاصة به.

تمامًا كتحديثات أنظمة iOS 8 وiOS 9 السابقة، دعم أجهزة الايفون يبدأ مع الـ 4s، ودعم الايباد يبدأ مع الايباد 2، ودعم الايباد ميني يشمل جميع الإصدارات، ودعم الايبود تاتش يبدأ مع الجيل الخامس، وبالطبع تم دعم الأجهزة الحديثة كالايفون 6s والايباد ميني 4 مع هذه الإصدارات.

حسب المتوقع، وحسب النمط الذي سارت عليه Apple، فإن نظام iOS 9.1 Beta 3 سنراه غدًا لدى الجميع – ممّن سجّلوا في اختبار النظم التجريبية – بحيث أن الشركة تطلق التحديثات العامّة بعد يوم على الأقل من إطلاقها للتحديثات إلى المطورين، وقد يكون السبب في ذلك التأكد من عدم وجود ضرر على مئات الآلاف من الأجهزة.

التعليقات