لعبة سباق السيارات Real Racing 3

سيارات ناسكار في لعبة Real Racing 3 (فيديو)

أطلقت شركة الألعاب Electronic Arts تحديث جديد للعبة سباق السيارات الشهيرة Real Racing 3، التحديث يجلب سيارات ناسكار ومضامير سباق جديدة، بالإضافة إلى عدد من المزايا التي تضيف متعة التحدي بين الأصدقاء وغيرهم من المتسابقين.

لعبة سباق السيارات Real Racing 3

في التحديث الجديد، تقول EA معلنةً عن سيارات سباق ناسكار: “اجلس خلف مِقود سيارات ناسكار، وتحدّي المزيد من المتسابقين في وضع اللعب السريع. تسابق مع أساطير السباق كجيف جوردون، دايل إيرنهاردت وطوني ستيوارت واوصل بفريقك إلى النصر.“.

من المزايا الأخرى في تحديث 3.6.0 للعبة Real Racing 3:

  • اختر فريقك وتسابق مع أساطير السباق
  • تحدّى في مسابقة Fedranted Auto Parts 400 على مضمار ريتشموند الدولي
  • اصبح بطل مسابقة Sprint Cup واحترف الدريفت

لعبة Real Racing 3 من الألعاب التي تفتخر بها Apple والتي استعرضتها سابقًا في مؤتمر 2012 عند الكشف عن الايفون 5 بمعالج A6، فعندها أحضرت اللعبة رسوميات جرافيكس لم يكن لها مثيل على ألعاب الايفون والايباد، ومنذها والشركة المطوّرة تحدّثها بمزايا وسيارات ومضامير جديدة.

الآن متجر تطبيقات App Store فيه العديد من ألعاب سباق السيارات التي يتخصص كلّ منها في ميّزة ما، فمنها ما يتخصص بـ Drag Racing، وآخر يتخصص في تطوير وتزويد السيارات، وكذل منها ما يتخصص في القفز وتطيير السيارة كـ Asphalt.

شاهد فيديو الإعلان عن سيارات ناسكار في Real Racing 3

تحديث Real Racing 3 3.6.0 الآن متوفر على متجر التطبيقات مجانًا، اللعبة تدعم الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 6.0 فما فوق، وتوفّر اللعبة عددًا من المشتريات داخل التطبيق لتطوير السيارة وإضافة المزيد من المزايا.

لتحميل Real Racing 3 3.6.0

التعليقات