لعبة سباق السيارات Need for Speed No Limits

لعبة Need for Speed No Limits الآن على متجر التطبيقات

بعد انتظار طويل، أطلقت شركة الألعاب EA لعبة سباق السيارات Need for Speed No Limits المنتظرة، يتميّز الإصدار الجديد من سلسلة ألعاب Need for Speed على الهواتف الذكية والتابليت بجرافيكس  احترافي جدًا، وسيارات عديدة حقيقية، وتنوّع شديد في المراحل، والقدرة على تزويد وتزيين السيارات.

لعبة سباق السيارات Need for Speed No Limits

لعبة No Limits تأتي من استديو Firemonkeys لتطوير الألعاب، والذي يتبع شركة EA. اللعبة تستغل آخر قدرات أجهزة الايفون والايباد لتعطي اللاعب تجربة شبه احترافية، مليئة بالرسوميّات المذهلة، والقصّة الطويلة الممتعة.

كالعديد من ألعاب EA لعبة No Limits أيضًا من فئة ألعاب الفريميوم والتي تحميلها ولعبها بالكامل يكون مجانًا، ولكن الحصول على الإضافات وبعض المزايا المحدودة يكون مدفوعًا.

اللعبة يتوفر فيها الآن 22 سيارة، وكلّ واحدة منها ستدوم معك مدة طويلة مقارنة بألعاب السيارات الأخرى، كما أن كلّ سيارة تستطيع تزويدها وتطوير سرعتها من حيث المحرك والتربو، كما أنك تستطيع تلوين وتزيين السيارات بهيكل خارجي مختلف بالكامل.

شاهد فيديو إطلاق لعبة Need for Speed No Limits

في اللعبة عدد من المساوئ ونقاط الضعف كأسلوب اللعب والشوارع والمناطق المتكررة، والسباقات القصيرة، والتي غالبًا لا تتعدى 50 ثانية، وكذلك ستجد أنها محيّرة من حيث طريقة شراء الإضافات والتزويدات، فهنالك عملتان للشراء، وعلى كلّ صنف من الأشياء ستستخدم أحدهما.

لعبة Need for Speed No Limits الآن متوفرة على متجر تطبيقات App Store، اللعبة بالنسخة الحالية 1.0.49 حجمها 808 ميجابايت، وهي تدعم جميع أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 6.1 فما فوق.

تحميل Need for Speed No Limits

التعليقات