تطبيق انتقل إلى iOS

Apple تطلق تطبيق Move to iOS على Android

بدأت Apple بالتوسّع والوصول إلى أنظمة التشغيل الأخرى في عالم الهواتف الذكية والتابليت، فلقد أطلقت اليوم تطبيق Move to iOS على متجر Google Play الخاص بنظام Android. التطبيق يساعد مستخدمي النظام المنافس في نقل صورهم ومستنداتهم وملفاتهم إلى جهاز ايفون أو ايباد جديد.

تطبيق انتقل إلى iOS

يعمل تطبيق Move to iOS (ستجده باسم Move to iOS) على مساعدة مستخدمي هواتف Android في التخلص من هاتفهم، فالتطبيق له ميّزتين رئيسيّتين وهما نقل الملفّات والحفاظ على خصوصيّة المستخدم.

نقل الملفّات من الـ Android إلى iOS عبر التطبيق سيشمل جميع البيانات وهي: جهات الاتصال، التقويم، الرسائل، الفيديوهات، الصور، تاريخ وعلامات المتصفح والبريد الإلكتروني. نقل البيانات لن يتطلب منك تثبيت أي تطبيق إضافي على جهاز الايفون أو الايباد، ولكنه سوف يتطلب أن يكون النظام iOS 9 فما فوق.

صورة من تطبيق انتقل إلى iOS

ستحاول Apple في التطبيق حماية خصوصية مستخدمي Android بأكبر قدر خلال نقل البيانات، فهي ستقوم باعتماد طريقة النقل عبر Wi-Fi مشترك بين الجهازين بحيث لا يتدخل طرف ثالث – إلّا بصعوبة وخبرة – إلى البيانات الشخصية.

بعد إكمال الخطوات، أجهزة الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش التي تم شراؤها سيمكن استخدامها فورًا بجميع البيانات ومع المزايا الإضافية والمختلفة التي ستجدها مع منتجات Apple.

تطبيق Move to iOS (انتقل إلى iOS) الآن متوفر على متجر Google Play الخاص بـ Android، وهو يتطلب نظام Android 4.0 فما فوق.

تحميل Move to iOS انتقل إلى iOS

التعليقات