رسالة متجر Apple مغلق

موقع Apple يتوقف بالكامل استعدادًا للايفون 6s

سيبدأ اليوم بعد ساعات قليلة قبول الطلب المسبق لجهازي الايفون 6s والايفون 6s بلس عبر موقع Apple الرسمي في القسم الخاص بالمتجر الإلكتروني، الغريب هو أننا لم نشهد إغلاق لقسم المتجر فقط، بل كامل موقع الشركة قد توقّف ولم يعد يستطيع لطلبات أي أحد، ولو كانت لا تتعلق بالمنتجات الجديدة.

رسالة متجر Apple مغلق

اعتدنا أن نرى متجر Apple يغلق لمدة ساعتين على الأقل، وذلك ليتجهّز الموقع إمّا لاستعراض المنتجات الجديدة، أو من أجل التحضير لأخذ الطلبات المسبقة لمنتجات كبيرة كالايفون، في هذا العام حدث عدد من الأمور المختلفة، أوّلها هو أن رسالة الدخول إلى المتجر الإلكتروني أصبحت “إننا متحمسين لنريك ما لدينا في المتجر.” بدلًا من “سنعود بعد قليل.“.

الأمر الغريب الآخر هو أن موقع Apple أصبح يعطي رسالة خطأ “Access Denied” التي تمنع وصول الزوّار والزبائن إلى الموقع، مهما كان هدفهم: التعرف على مزايا المنتجات، أو شراء المنتجات.

بيع الايفون 6s والايفون 6s بلس سيبدأ بعد قليل، ولكن ذلك فقط كطلبات مسبقة، بحيث لا يتم تسليمها فورًا، وإنما بعد أسبوع من اليوم، وبالرغم خلو الهاتفين من التغييرات التصميمة (باستثناء اللون الوردي)، إلّا أنهما يعتبران من أقوى سلسلة فئة الـ s في الايفون، وهذا دفع مئات الآلاف (إن لم يكن الملايين) للتوجه إلى الموقع للحصول عليه فور بدء الطلب المسبق.

بدء الطلب المسبق للايفون 6s والايفون 6s بلس سيكون في الساعة 12:00 في منتصف الليل حسب توقيت المحيط الهادئ، ومن المتوقع أن يعود متجر Apple (وموقع Apple) بالعمل بشكل كامل قبيل أو بعيد هذا الموعد بدقائق قليلة.

[تحديث]

عاد موقع Apple ليعمل، مازال المتجر قيد التجهيز لبدء الطلب المسبق.

التعليقات