إغلاق متجر Apple - سنعود بعد قليل

إغلاق متجر Apple استعدادًا للايفون 6s والايباد برو

قبيل الكشف الرسمي عن منتجاتها الجديدة، أغلقت شركة متجر Apple الإلكتروني الرسمي لها لتبدأ تحديث الموقع وتجهيزه للأجهزة الجديدة، والتي من بينها سيكون الايفون 6s والايفون 6s بلس والايباد برو والايباد ميني 4 وApple Watch 2 وApple TV 4.

إغلاق متجر Apple - سنعود بعد قليل

قد لا يبدأ بيع جميع هذه المنتجات اليوم، ولكن بالطبع ستبدأ الشركة بتعريف الناس عن مزاياها الجديدة وإضافة الإعلاناتها المميزة حول الموقع من صفحات مخصّصة لاستعراض آخر المنتجات، كما تفعل عادة مع سلسلة الايفون والايباد والماك وApple Watch.

اليوم المؤتمر سيقام في الساعة 9 بعد الظهر – تعرّف على الموعد حسب مدينتك من هنا – في توقيت المدينة التي تتواجد فيها قاعة بيل جراهام المدنيّة حيث سيكون المؤتمر. هذه القاعة ستكون الأكبر على الإطلاق في تاريخ Apple بكامله، حيث أنها تسع ثلاثة أضعاف أكبر قاعة تم استئجارها لمثل هذه المؤتمرات.

ستقوم مدونة ابل بالعربي وباللغة العربية بتغطية حيّة مباشرة للمؤتمر بجميع أحداثه لحظة بلحظة، المؤتمر سيكون مليئًا بالمنتجات والتغييرات الضخمة، إن صحّت الشائعات، فعلى الأقل، نحن سنرى الايفون 6s بتقنية شاشة اللمس ثلاثية الأبعاد.

سيتم بدء المؤتمر بعد قليل، ولابد من أن تعيد Apple فتح متجرها للناس ليقوموا بشراء منتجاتها، أو ليقوموا بطلبها مسبقًا، أو على الأقل ليروا مزاياها الجديدة، ولكن لماذا، مادمت تستطيع معرفة جميع التفاصيل على مدونة ابل بالعربي، لذلك تابعنا في التغطية الحية وما بعدها من تفاصيل.

التعليقات