تطبيق Paper على الايفون

تطبيق الرسم Paper سيتوفر على الايفون

تطبيق Paper الشهير من شركة FiftyThree، والحاصل على جوائر كبيرة في التطبيقات، سيحصل قريبًا على تحديث ليعمل على أجهزة الايفون، فمنذ إطلاقه في عام 2012 لم يعمل التطبيق إلّا إلى أجهزة الايباد، نظرًا لشاشتها الكبيرة، ولكن مع الايفون 6 والايفون 6 بلس غيّرت Apple ذلك وجعلت هواتفها أجهزةً جيدة للرسم والتخطيط.

تطبيق Paper على الايفون

في خبر رسمي على موقعها، الشركة المطورة لتطبيق Paper قالت أنه سيتوفر قريبًا لمستخدمي الايفون، ولم توفر الشركة تفاصيل أكثر من ذلك، ولكن المتوقع أن التطبيق لن يكون متوفر إلّا لهاتفي الايفون 6 والايفون 6 بلس، نظرًا أنهما الوحيدان حتّى الآن اللذان يحملان شاشات كبيرة.

يجدر الذكر أن شركة FiftyThree لا تملك سوى تطبيق Paper حتّى الآن، ولكن هذا لا يعني أن التطبيق فاشل بأي شكل، بل هو أنجح تطبيق للرسم على متجر التطبيقات، ولقد استطاع الفوز بجائزة Apple لأفضل التطبيقات.

قد يكون سبب توجه الشركة نحو تطوير نسخة للايفون من تطبيقها هو أن Apple أضافت مع iOS 9 ميزة جديدة في تطبيق الملاحظات Notes، تجعل المستخدم قادر على رسم مخططات بسيطة وسريعة مع مزايا شبه احترافية كالمسطرة وقلم التحديد وعدة أنواع من الأقلام.

تطبيق Paper الآن متوفر على متجر التطبيقات مجانًا لجميع مستخدمي الايباد، التطبيق حجمه 70.8 ميجابايت لنسخة 2.6.0، وهو يتطلب وجود نظام iOS 7.0 فما فوق، يحتوي التطبيق على 6 مشتريات داخليّة تضيف لك أقلام وألوان وأدوات جديدة تساعدك في الرسم والتخطيط الاحترافي.

التعليقات