نظام Mac OS X 10.11 El Capitan Beta 5

Apple تطلق ماك OS X El Capitan Beta 5 للجميع

أطلقت شركة Apple للتو التحديث الجديد OS X El Capitan Beta 5 لجميع مستخدمي أجهزة الماك، هذا النظام تم إطلاقه سابقًا كنسخة تجريبية للمطورين، والآن اختارت Apple أن يتوفر لمن قام بالتسجيل في مركز الأنظمة التجريبية في موقع Apple.

نظام Mac OS X 10.11 El Capitan Beta 5

النسخة التجريبية الخامسة، المسماة OS X El Capitan Beta 5 تحمل رقم بنية 15A262c، وهي لا تضيف إلى المستخدم أي تحسينات سوى بعض الإصلاحات الصغيرة للأخطاء البرمجية والإضافات غير المرئية لتعامل المستخدم مع النظام، أي مجرد صقل وتحسين.

حاليًا لدى المطورون النسخة التجريبية السادسة، أي OS X El Capitan Beta 6 ولكن تأخرت Apple حتّى أطلقت النسخة العامة للناس، فقد يكون السبب وراء ذلك هو أن الشركة تعتني أكثر بما يتم إطلاقه للعامة، مقارنة بما يتم إطلاقه للمطورين.

يجدر الذكر أن النسخ السابقة من OS X El Capitan Beta أدت إلى مشاكل كبيرة لدى المستخدمين (المطورين والعاديين)، منها عدم القدرة على تشغييل بعض البرامج المتخصصة بالتعديل على الفيديوهات كـ After Effects.

في الأيام المقبلة من المتوقع أن يتم إطلاق Mac OS X 10.11 El Capitan Beta 7، وقد تكون هذه النسخة هي النهائية قبل نسخة الـ Golden Master، والتي بعدها مباشرة تأتي النسخة النهائية، والتي تكون الأكثر استقرارًا، وبالطبع بعد ذلك تبدأ تحديثات الإصلاحات كـ 10.11.1…

هل جربت تحديث OS X El Capitan Beta 5 الجديد؟ هل شعرت بتغييرات على الأداء؟

التعليقات