جيلبريك iOS 8.4.1 في مؤتمر HackPwn 2015

جيلبريك iOS 8.4.1 جاهز

بشكل غير متوقع على الإطلاق، فريق Pangu انتهى من جيلبريك iOS 8.4.1 واكتشف جميع الثغرات التي يحتاجها لإطلاق الجيلبريك الجديد، هذا بالرغم من أن التحديث أصلح ما يزيد عن 40 ثغرة أمنية في نظام iOS، ولكن واضح أن الصينيين لديهم ثغرات احتياطية كثيرة!

جيلبريك iOS 8.4.1 في مؤتمر HackPwn 2015

في مؤتمر HackPwn 2015 المتخصص في اختراق الأنظمة الأمنية، استعرض فريق Pangu (الذي أطلق جيلبريك iOS 7.1 وجيلبريك Pangu8 لنظام iOS 8) جيلبريك جديد يعمل على نظام iOS 8.4.1 وذلك على جهاز الايفون 6، مؤكدين أنهم استطاعوا اختراق نظام Apple مرة أخرى.

نظرًا أن التفاصيل الرسمية عن الجيلبريك غير واضحة حتّى الآن، موعد الإطلاق النهائي للجيلبريك مازال غير معلوم، ولكن الخيار الأفضل بالنسبة لفريق Pangu هو أن يتم إطلاق الجيلبريك بعد النزول النهائي لنظام iOS 9 (في الشهر المقبل)، وبذلك يكون الفريق قد كشف عن جيلبريك iOS 8.4.1 وiOS 9.0.

حاليًا، في موعد كتابة هذا التقرير، يمكنك التوجه سريعًا إلى خطوات كيفية داونجريد iOS 8.4.1 إلى iOS 8.4، فمازالت شركة Apple تتيح لك فرصة الداونجريد والعودة إلى النظام السابق كي تعيد الجيلبريك على جهازك، الفترة محدودة لهذه الخطوات وقريبًا جدًا سيتم وقفها، لذا ننصحك بالإسراع.

المفاجأة الكبرى في 2015 هي أن يطلق فريق Pangu هذا الجيلبريك سريعًا كما فعل سابقًا في إطلاقاته المميزة، ولذلك، تابعونا على مدونة ابل بالعربي لتعلموا جميع تفاصيل وخطوات تثبيت جيلبريك iOS 8.4.1 فور إطلاقه.

التعليقات