صورة الدعوة إلى مؤتمر الايفون 6s

Apple تعلن عن مؤتمر الايفون 6s

أرسلت شركة Apple للتو رسائل دعوة إلى مؤتمر خاص بمنتج الايفون 6s والايفون 6s بلس وغالبًا الـ Apple Watch 2، الدعوات قد أرسلت إلى عدد من الصفحيين والتقنيين، موعد المؤتمر سيكون في يوم 9 سبتمبر كما كان متوقّعًا، وحتّى الآن لم تعط الشركة أي تفاصيل أخرى.

صورة الدعوة إلى مؤتمر الايفون 6s

الصورة مؤتمر الايفون 6s لهذا العام على عكس العادة أتت بدون تلميحات واضحة عن الأجهزة الجديدة، ولكن Apple عرضت تلميحات بخصوص Siri، فهي وضعت شعارها كجزء من واجهة المساعد الصوتي، وتقول نيابةً عن المدعوّين والمشاهدين والمنتظرين: “Siri، إعطنا تلميحًا.“.

حتّى الآن الكثير من الشائعات قد انتشرت عن الايفون 6s والايفون 6s، والتوقعات قد أشارت إلى أن المؤتمر سيتم فيه الكشف عن Apple TV 4 والذي سينتقل من منتج ثانوي إلى منتج أساسي وثوري وذا تأثير كبير على عالم التلفزيون.

من المزايا التي قد نراها في الايفون 6s وأخيه الأكبر هي تقنية Force Touch والتطويرات الكبيرة على الكاميرا، بالإضافة إلى تحسينات على المعالج، وإصلاح خاص لمشكلة انحناء الايفون، بحيث لم تعد تستخدم الشركة نفس نوع الألمنيوم.

سنقوم في مدونة ابل بالعربي بتغطية حية ومباشرة باللغة العربية لمؤتمر 9 سبتمبر، كما أننا سنقدّم تفاصيل حصرية لأحداث المؤتمر وجميع ما يتم الكشف عنه من أجهزة وأنظمة وخدمات جديدة. تأكد من متابعتنا على الـ Facebook وTwitter للحصول على آخر أخبار ابل بالعربي.

التعليقات