تسريب علبة الايفون 6s بلس

بطارية الايفون 6s ستكون صغيرة (صور)

ظهرت تسريبات جديدة على الويب من الصين تخص مستندات تكشف المزيد عن علبة وتفاصيل بطارية الايفون 6s والايفون 6s بلس، من ضمن المستندات صور للشكل الجديد لعلبة الجهاز التي سيأتي فيها، بالإضافة إلى تفاصيل جديدة عن حجم بطارية الايفون الجديد والتي قد تكون أصغر وأقل عمرًا.

التسريبات ظهرت أوّلًا في cnBeta حيث نشرت صور لصندوق علبة الايفون 6s بلس، والتي يظهر فيها تصميم أبيض مع خلفية جديدة للايفون، وبشكل عام الصندوق مطابق للتصميم الحالي.

تسريب علبة الايفون 6s بلس

يقول cnBeta في تفاصيل أخرى، أن هاتفي Apple الجديدين سيحملان تقنية Force Touch والتي ستزيد سُمك شاشة LCD، وبالتالي ستحافظ الشركة على سمك الجهازين عن طريق الاستغناء عن جزء من بطارية الايفون 6s والايفون 6s بلس، وإن كان ذلك صحيح، فهو كارثة!

بطارية الايفون 6s قد تكون سعتها 1715 ميلي أمبير، هذا مقارنة بالايفون 6 ذا بطارية 1800 ميلي أمبير، كما أن بطارية الايفون 6s بلس قد تصبح بسعة 2750 ميلي أمبير، مقارنة بـ 2910، فللأسف الشديد، الأجهزة قد تحمل بطاريات أصغر بنسبة 5% مقارنة بالجيل السابق. هذا قد لا يكون مشكلة كبيرة مع الايفون 6s بلس، ولكنها حتمًا ستعتبر من مساوئ الايفون 6s لأن الجيل الحالي أساسًا بطاريته صغيرة وضعيفة.

الجانب المشرق في الأمر هو أن موقع cnBeta كمصدر لا يعتبر قوي ولا ذا تاريخ مليئ بالتسريبات عالية المصداقية، فهو أحد المواقع التي قد تنشر صور مخادعة وتفاصيل غير حقيقية لكسب الشهرة المزيّفة، وهذا ما نتمناه.

التعليقات