هاتفا الايفون 6 وHTC Aero

تسريب HTC Aero A9 شبيه الايفون 6 (صور)

لا أحد ينكر فشل هاتف M9 من HTC في هذا العام، والسبب الرئيسي هو احتفاظ الشركة بنفس التصميم لمدة 3 سنوات، ولكن التسريبات الجديدة تكشف عن هاتف HTC Aero A9 ذا التصميم الجديد والأنحف والشبيه جدًا بالايفون 6 والايفون 6 بلس.

سيكون هاتف HTC Aero A9 الجهاز الرئيسي من الشركة، فالشائعات تتوقع أن تتخلى الشركة عن سلسلة هواتف HTC M كسلسلة أساسية، وتجعل سلسلة A ذات المواصفات الأعلى والاهتمام الأكبر.

هاتفا الايفون 6 وHTC Aero
صور هاتف HTC A9 تم تسريبها من الصين وتم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي Weibo، ووفقًا لـ PhoneArena، الهاتف سيكون من النوع الكبير والأقرب إلى منتجات الايفون بلس والـ Galaxy Note، حيث أنه يحمل شاشة بمقاس 5.5 إنش (تمامًا كالايفون 6 بلس)، وستكون الشاشة مغطاة بزجاج منحني من نوع 2.5D، أي نفس انحناء زجاج شاشة الايفون 6 والايفون 6 بلس.

الجهاز سيأتي بمواصفات عالية، كذاكرة عشوائية (رام) بمقدار 4 جيجابايت، ومعالج MediaTek Helio X20 عُشاري (10) الأنوية، كما أن التوقعات تشير إلى وجود كاميرا رائعة في الجهاز، واحتمالية إطلاقه في الربع الرابع من 2015.

الواضح من الصور ومن الشائعات أن الهاتف سيطابق الايفون 6s بلس في كثير من الأمور، فالشاشة بنفس المقاس، والزجاج الأمامي بنفس التصميم، والألمنيوم الخلفي بنفس التصميم الدائري كذلك، وكلاهما سيأتيان باللون الذهبي، وكلاهما يتبنيان نفس تكنولوجيا هوائيّات الإرسال، وكلاهما يحملان كاميرا دائرية في رأس الغطاء الخلفي…

مهما اقترب تصميم HTC من الايفون غيره من منتجات Apple، فلن يحدث بين الشركتين مشاكل قضائية كما حدث ويحدث مع Samsung، وذلك لأن HTC عملت مع كوبرتينو لتحديد اتفاقية وتحديد تراخيص التصاميم التي تستطيع استخدامها في المنتجات، مما يجعل كل هذه “السرقة” من حقّها.

التعليقات