خدمة Apple Music

Apple تعترف أن Apple Music تحتاج المزيد من الإصلاحات

قبل عام في مؤتمر الايفون 6 كشفت Apple عن خدمة Apple Music لبث الأغاني، الخدمة أطلقت مؤخرًا وشهدت نجاحًا كبيرًا، ولكن مع ذلك، مازالت شركة كوبرتينو ترى أن الخدمة تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات والكثير من الجهد لتحسين وصقل مزاياها وبعد ذلك يبدأ العمل على نسخة الـ Android منها.

خدمة Apple Music

في مقابلة مع صحيفة The Guardian اليوم، قال أوليفر شيسر نائب رئيس خدمات iTunes الدولية في Apple أن هناك الكثير من العمل الذي لابد من فعله حتّى يصبح المنتج – Apple Music – أفضل، فلقد أشار إلى أن فريق المطورين في الشركة يعمل دومًا على إصلاح الأخطاء البرمجية والمشاكل في تطبيق الموسيقى، والتي ابعدت بعض مستخدمي الخدمة في أول فترات إطلاقها.

وتيرة التطوير التي تحظى بها Apple Music هي وتيرة يومية على عكس التطبيقات الأخرى التي لا تجد فيها الإصلاحات إلّا بشكل سنوي أو حتّى أكثر. وذلك يدل على أهمية الخدمة بالنسبة لـ Apple، ويؤكد أن الشركة تحتاج إلى بقاء حب المستخدمين لها وعدم التوجّه إلى خدمات منافسة كـ Spotify أو Pandora.

بالنسبة لتطبيق الـ Android، مازالت الشركة متأخرة في برمجته، فلقد قال شيسر أن الشركة “لديها بعض الأعمال التي تحتاج لفعلها” بشأن التطبيق، وبالطبع لن تطلق الشركة أي تطبيق على أي النظام المنافس للـ iOS – أو حتّى الماك – قبلما تتأكد من إتقان جميع زوايا النسخ الخاصة بنظامها.

التعليقات