إعلان الايفون 6 عن الكاميرا

Apple تبث إعلان الايفون 6 عن الكاميرا [فيديو]

في حملتها الجديدة لإعلانات الايفون تحت عنوان “إن لم يكن ايفون، فإنه ليس ايفون”، بدأت شركة Apple بث إعلان الايفون 6 الجديد، الإعلان يتحدث عن كاميرا الايفون 6 والايفون 6 بلس وقدرتها على التصوير وأخذ فيديوهات رائعة الجودة بكل سهولة وبساطة.

إعلان الايفون 6 عن الكاميرا

كغيرها من إعلانات Apple، تم استخدام صور تم إلتقاطها فعليًا بواسطة الايفون، من قبل عامة مستخدمي الايفون، بالطبع ذلك بعد أخذ الموافقة منهم، وهذا يؤكد مدى ثقة الشركة بمنتجها وكيف تنظر إلى مستخدمي أجهزتها.

شاهد إعلان الايفون 6 عن الكاميرا

تقول Apple في الإعلان:

كلّ يوم، الملايين من الصور والفيديوهات الرائعة تؤخذ بواسطة الايفون. وذلك لأن الايفون يجعلها سهلة، للجميع، أن يتم أخذ الصور والفيديوهات الرائعة. إن لم يكن ايفون، فإنه ليس ايفون.“.

يجدر الذكر أن هذه الإعلانات التلفزيونية لم ينتجها نفس الفريق الذي أنتج مختلف إعلانات Apple تقارب السنتين، وهذا واضح في أسلوب إلقاء الكلام ونوع الموسيقى وطريقة العرض الخاصة بالأجهزة، فهنا الإعلانات مليئة بالحيوية والحركة، وآخر مرّة رأينا ذلك في إعلانات iOS كان في الإعلان المخصص لإطلاق نظام iOS 7 للمستخدمين.

في الأسابيع السابقة عرضت Apple المزيد من إعلانات الايفون 6 والايفون 6 بلس التي عرضت حب مستخدميه له وهندسة السوفتوير (النظام) والهاردوير (الجهاز) المتناغمة ومتجر التطبيقات. للعلم أن حملة “إن لم يكن ايفون، فإنه ليس ايفون” ليست مجرّد إعلانات تلفزيونية وإنما تشمل موقع مخصص لتعليم المزيد عن قدرات وخصائص ومزايا الايفون 6 والايفون 6 بلس، يمكنك زيارته من هنا.

التعليقات