أداة Seng لتغيير شاشة تعدد المهام

أداة Seng تغير شاشة تعدد المهام بالكامل

طالما كانت شاشة تعدد المهام المركز الأهم لجميع مطوري أدوات السيديا والجيلبريك، فبقدر ما غيّرتها Apple مؤخرًا، حاول المصممون جعلها أجمل وأكثر فعّالية، وأكثر أداة غيّرت فكرة شاشة تعدد المهام كانت Auxo، ولكن اليوم نحن نرى أداة Seng والتي قد تستبدل Auxo بالكامل.

أداة Seng لتغيير شاشة تعدد المهام

أداة Seng الجديدة قد تكون قد سرقت الكثير من المزايا والتصاميم من أداة Auxo 3، ولكنها تحظى بقدرة هامة جدًا، وهي دعم نظام iOS 8.4، حيث أن Auxo لا تدعم أي نظام بعد iOS 8.3، والذي لا يشكل سوى 16% من مجمل مستخدمي أجهزة iOS، أما iOS 8.4 فيعمل عليه الآن ما يقارب نصف مستخدمي الايفون والايباد والايبود تاتش.

الفكرة الرئيسية من Seng هي دمج شاشة تعدد المهام (المتنقل بين التطبيقات) وقائمة مركز التحكم (Control Center)، وذلك لتجعل الوصول إلى مختلف المزايا أسرع وأسهل.

بعد تحميل Seng، ستجد أنك بمجرد ما تسحب من أسفل الشاشة كما تفعل لفتح مركز التحكم، أو تضغط على زر الهوم مرتين، ستظهر لك شاشة تعدد المهام الجديدة كليًا، والتي يحق لك تخصيصها كيفما شئت عن طريق تطبيق الإعدادات.

عند تفعيل الأداة والذهاب إلى إعداداتها، سيتواجد إعدادات خاصة بالجزء العلوي من شاشة تعدد المهام وإعدادات خاصة بالجزء السفلي، في كل نوع يمكنك إضافة خواص واختصارات هامة لك، كميزة AirPlay أو المتحكم بالصوت أو الموسيقى أو التطبيقات المهمة كالكاميرا والآلة الحاسبة واختصارات الإعدادات كـ Wi-Fi والبلوتوث.

أداة Seng الآن متوفرة على متجر السيديا مجانًا، علمًا أنها مازالت في المراحل التجريبية، هي موجودة على سورس http://chewitt.me/repo، وهي تعمل على أجهزة الايفون التي تعمل بأنظمة iOS 8.3 وiOS 8.4، ولكن المطور يتوقع أن تعمل على أي نظام بدءًا من iOS 8.1، لذلك يمكنك المحاولة والتجريب.

التعليقات