ساعة ابل

ساعة Apple Watch 3 بشكل جديد وشبكة 4G

ظهرت شائعات جديدة عن ساعة Apple Watch الجيل الثالث، والتي قد تسمّى بـ Apple Watch Series 3، تدّعي أن الساعة سوف تمتاز بتصميم جديد كليًّا وشبكة 4G LTE تجعل الساعة لا تعتمد إطلاقًا على جهاز الايفون. وعلى الرغم من احتمالية الكشف عنها إلى جانب الايفون 7s والايفون برو، إلّا أن الساعة قد لا تصل إلى الأسواق حتّى العام المقبل.

ساعة ابل

الشائعة الأولى أتت من مارك جرمان لبلومبيرج، وهي كشفت عن جانب قدرات الاتصال بشبكة البيانات الخلوية بدون الاعتماد على هاتف الايفون، حيث ستتضمن الساعة شريحة LTE تمكّن المستخدم من تنزيل المحتوى والتطبيقات بدون الحاجة للايفون، شريحة LTE ستكون من تصنيع شركة إنتل.

اعتماد ساعة Apple Watch على الاقتران شبه الدائم مع الايفون لفعل العديد من المهام كان سببًا لعدم شرائها، وإضافة قدرات الاتصال LTE في الأجيال الجديدة حتمًا سيقنع المزيد من الزبائن.

التفاصيل الإضافية عن تصميم الساعة سرّبها جون جرَبَر لـ Daring Fireball، فلقد قال بأنه سمع من مصادره المقرّبة لـ Apple بأن الساعة الجديدة ستملك شكلًا جديدًا بالكامل، إلّا أنه لم يتمكن من تقديم المزيد من التفاصيل، مثل ما إن كان التصميم الجديد سيؤثر على الشاشة أو أنه سيكون فقط على الهيكل المعدني الخارجي.

من الواضح أن شركة Apple تعمل على مضاعفة مبيعات ساعة Apple Watch، ويتبيّن من الشائعات أن الجيل المقبل سيمثّل “الايفون 4” لهذا المنتج، بحيث يكون نقطة تغيّر كبيرة من حيث التصميم، جالبًا الملايين الإضافيّين من المبيعات.

التعليقات