ألوان الايفون 6s

مبيعات الايفون 6s تصل إلى 13 مليون في يومين!

أعلنت اليوم شركة Apple عن الأرقام الرسمية الخاصة بعدد مبيعات الايفون 6s والايفون 6s بلس والتي وصلت إلى أكثر من 13 مليون وحدة، وهذا رقم قياسي جديد ليس على مستوى الشركة فقط، بل على مستوى جميع الشركات المنافسة في عالم التقنية.

ألوان الايفون 6s

يقول تيم كوك المدير التنفيذي لشركة Apple بمناسبة هذا الرقم القياسي: “مبيعات الايفون 6s والايفون 6s بلس كانت رهيبة، تسحق كل أرقام المبيعات التي شهدها تاريخ Apple… ردود فعل الزبائن كانت مذهلة وهم يحبّون ميّزة 3D Touch والتصوير Live Photos، ولا نتحمل انتظار جلب الايفون 6s والايفون 6s بلس إلى الزبائن في المزيد من الدول في 9 أكتوبر المقبل.“.

الايفون 6s وبالرغم من كل التوقعات المحبطة التي قدّرها المحللون استطاع أن يحتل المرتبة الأولى وبجدارة، ففي العام الماضي مع الايفون 6 والايفون 6 بلس Apple باعت 9 مليون ايفون فقط خلال أول يومين، وفي هذا العام ارتفعت المبيعات بنسبة 44% وذلك شيء شبه خيالي!

يتميز الايفون 6s بتقنية 3D Touch تستطيع تحديد مقدار الضغط على الشاشة، الهاتف يحمل كاميرا 12 ميجابكسل ذات جودة صور وفيديوهات مثالية، كما أنه يحتوي على معالج A9 الذي أثبت أنه أسرع من جميع الهواتف الذكية وأجهزة التابليت الأخرى، ليصبح في مستوى منافسة أجهزة الكمبيوتر.

الايفون 6s سيتوفر قريبًا في البحرين والأردن والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتّحدة في يوم 10 أكتوبر المقبل، اعلم المزيد من التفاصيل عن الإطلاق في الدول العربية هنا.

التعليقات