شركة Apple تعلن عن مؤتمر WWDC 2019

أعلنت شركة Apple رسميًّا مساء اليوم عن موعد إقامة مؤتمر المطوّرين العالمي WWDC لعام 2019، كما أنها أعلنت عن مواعيد التقديم للانضمام إلى المؤتمر، بالإضافة إلى توضيح متطلبات المتقدّم للانضمام.

مؤتمر WWDC 2019 سيبدأ في صباح يوم الإثنين الموافق لـ 3 يونيو، وسينتهي في يوم الجمعة الموافق لـ 7 يونيو. سيقام المؤتمر في قاعة McEnery Convention Center التي تتواجد في مدينة سان خوسيه، كاليفورنيا.

صورة الإعلان عن مؤتمر WWDC 2019

اعتادت Apple أن تكشف عن أنظمتها الجديدة في مؤتمر WWDC، وفي هذا العام، من المتوقع أن نرى الكشف الرسمي عن أنظمة iOS 13 لأجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش، macOS 10.15 لأجهزة ماك، watchOS 6 لساعات Apple Watch الذكية، ونظام tvOS 13 لمنصات التلفاز Apple TV.

بعد الكشف الرسمي عن تحديثات الأنظمة، سوف يحاضر مهندسو Apple عن كيفية استخدام أهم خصائص ومزايا الأنظمة، وطرق البرمجة التي يُنصح بها، بالإضافة إلى تواجدهم مع المطورين في لقاءات فردية لمساعدتهم على تحسين تطبيقاتهم.

تذاكر حضور مؤتمر WWDC 2019 يبدأ التقديم لشرائها الآن ولغاية يوم 21 مارس 2019 الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكّة المكرّمة. سعر التذكرة هو 1,599 دولار أمريكي، وسيتم قبول المنضمين عشوائيًّا بعد انتهاء فترة التسجيل. من يرغب بالتسجيل بإمكانه التوجّه إلى هذا الرابط.

ستقدّم Apple كذلك عددًا من مِنح الانضمام إلى المؤتمر. المتقدّمون عليهم أن يكونوا بعمر لا يقل عن 13 عامًا (أو غيره حسب دولة الإقامة)، وأن يمتلكوا حساب Apple ID مطوّر مجاني أو مدفوع، وأن يكونوا في المدرسة، أو قد تخرّجوا من المدرسة خلال الـ 6 أشهر الماضية أو لديهم قبول من معهد أكاديمي معتمد، أو لديهم عضوية في إحدى مؤسسات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات غير ربحية.

التعليقات