دعوة مؤتمر ابل اكتوبر 2018

رسميا: مؤتمر الايباد برو والماك في 30 أكتوبر

أرسلت شركة Apple دعوة رسمية إلى الإعلاميين والتقنيين لحضور مؤتمرها الجديد في تاريخ 30 أكتوبر. المؤتمر سوف يكون الرابع للشركة في عام 2018، ومن المتوقع أن يتم الكشف فيه عن أجهزة ايباد برو جديدة وترقية عامة لحواسيب ماك.

مؤتمر Apple سيقام في يوم الثلاثاء، 30 أكتوبر، في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المدينة، وهو سيعقد في أكاديمية بروكلين للموسيقى، نيويورك، الولايات المتحدة.

دعوة مؤتمر ابل اكتوبر 2018

وفقًا للشائعات، تركيز Apple في المؤتمر الجديد سيكون على الايباد برو والماك. أجهزة الايباد برو الجديدة ستأتي بتصميم جديد كليًّا، بحواف تمتد إلى جميع الأطراف، وبزوايا دائرية، وبتقنية Face ID، وبدون زر هوم، بالإضافة إلى احتمالية قدومها بمدخل USB-C بدلًا من Lightning. الجهاز سيتوفر بمقاسين: 11 إنش و12.9 إنش.

أما بالنسبة للماك، فقد نرى ترقية لأجهزة MacBook Air بشاشة ريتينا وتحسينات عامة للمواصفات مثل المعالج والذاكرة والبطارية، وقد يكون هذا الجهاز بديلًا لأجهزة MacBook مقاس 12 إنش. من أجهزة الماك التي قد تحصل على ترقية عامة في المواصفات هي Mac Mini، والذي آخر ترقية له كانت منذ 4 سنوات. أخيرًا، قد نرى Apple تفي بوعودها وتكشف عن الجيل الجديد من أجهزة Mac Pro، والتي وفقًا للشركة ستناسب متطلبات ورغبات المستخدمين المحترفين، مثل هيكل قابل للترقية ومواصفات فائقة الأداء.

التعليقات