جيلبريك إلكترا Electra لأنظمة iOS 11.2 وحتى iOS 11.3.1

كيفية جيلبريك iOS 11.2 – iOS 11.3.1 باستخدام Electra

استطاع فريق Electra الوفي بوعوده وقدّم للجميع جيلبريك iOS 11.2 – iOS 11.3.1 النهائي رسميًّا. الجيلبريك هو من نوع شبه غير مقيّد، بمعنى أنك سوف تحتاج إلى إعادة تفعيل الجيلبريك بعد كلّ إعادة تشغيل، وسوف تحتاج إلى تجديد تطبيق الجيلبريك (إن احتجت لاستخدامه) كل أسبوع.

في هذا المقال، ستجد تعليمات كيفية تثبيت جيلبريك Electra الجديد. التعليمات في الأسفل مبسّطة، ولا تصلح إن كنت تستعمل التوثيق الثنائي Two-Factor Authentication، ولذا، ننصح باتباع التعليمات المذكورة في هذا الرابط للتعامل مع Cydia Impactor.

إن واجهتك مشكلة خلال تثبيت الجيلبريك، بإمكانك إرفاق صورة للمشكلة أو وصفها في التعليقات أسفل المقال.

جيلبريك إلكترا Electra لأنظمة iOS 11.2 وحتى iOS 11.3.1

كيفية جيلبريك iOS 11.2 – iOS 11.3.1 باستخدام Electra

خطوة 1: قم بتنزيل تطبيق الجيلبريك عبر الموقع الرسمي، تأكد من تنزيل نسخة غير المطوّرين Non Dev Account، الملف سيكون باسم Electra1131، وصيغته هي ipa.

خطوة 2: قم بتنزيل برنامج Cydia Impactor عبر الموقع الرسمي، البرنامج يتوفّر لأجهزة macOS وWindows وLinux. بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج قم بفتحه، وتأكد من عدم تفتحه كإداري إن كنت على Windows 10.

خطوة 3: قم بوصل جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش بالكمبيوتر، ستلاحظ أن Cydia Impactor قد تعرّف على جهازك. إن لم يتعرف البرنامج على جهازك، قم بإعادة التوصيل بالكمبيوتر والضغط على زر الوثوق Trust في جهازك.

خطوة 4: اسحب ملف Electra1131 وضعه في برنامج Cydia Impactor، سيطلب منك البرنامج عنوان وكلمة سر حساب Apple ID، قم بإداخلهما وانتظار تثبيت التطبيق.

خطوة 5: اذهب إلى تطبيق الإعدادات Settings > عام General > ملفات التعريف وإدارة الجهاز Profiles & Device Management، ثم قم بتوثيق تطبيق Electra.

خطوة 6: قم بتمكين وضع الطيران Airplane Mode (في تطبيق الإعدادات أو في اختصارات مركز التحكم)، وقم بتعطيل Siri (في تطبيق الإعدادات Settings > ثم Siri والبحث)، واحذف ملفات التحديثات الهوائية (في تطبيق الإعدادات Settings > عام General > إدارة التخزين iPhone Storage، ثم ملفات تحديث iOS).

خطوة 7: افتح تطبيق Electra، ثم اضغط على زر Jailbreak، انتظر لبضع دقائق، لا تستعمل جهازك خلال تثبيت الجيلبريك. بعد الانتهاء، ستجد متجر السيديا على جهازك، إن لم تجد التطبيق، أعد هذه الخطوة عدّة مرّات إلى أن تنجح.

التعليقات