السيديا على الايفون 5 بنظام iOS 10

كيفية جيلبريك iOS 10 باستخدام h3lix

جيلبريك h3lix، الجيلبريك الأكثر أهمية لأجهزة 32-بت أصبح جاهزًا، وبالإمكان تثبيته بسهولة وله نسبة نجاح عالية. كل ما ستحتاج إليه هو الحصول على الملفات من خلال الروابط المرفقة أدناه، واتباع التعليمات المذكورة.

هذه التعليمات سوف تنجح على جميع إصدارات iOS 10، وستعمل على أجهزة الايفون 5 والايفون 5c والايباد 4. وللقيام بالتعليمات، سوف تحتاج إلى جهاز الايفون أو الايباد وكمبيوتر يعمل بنظام macOS أو Windows أو Linux.

السيديا على الايفون 5 بنظام iOS 10

متطلبات تثبيت جيلبريك h3lix

خطوات تثبيت جيلبريك h3lix

ننصح باتباع التعليمات المفصّلة لكيفية تثبيت تطبيقات IPA باستخدام برنامج Cydia Impactor (عبر هذا الرابط). بشكل عام، سوف تحتاج إلى فتح البرنامج وإفلات ملف IPA عليه، ومن ثم إدخال بيانات حساب Apple ID الخاص بك والموافقة على تثبيت التطبيق، ومن بعدها عليك الوثوق بالتطبيق من خلال إعدادات نظام iOS.

جيلبريك h3lix على الايفون

بعد تثبيت التطبيق، كل ما يجب فعله هو فتح التطبيق والضغط على زر jailbreak ومن ثم الانتظار حتّى يتم الانتهاء من التثبيت الجيلبريك. لن يستغرق تثبيت الجيلبريك أكثر من 10 دقائق، وفي حال لاحظت أن العملية قد فشلت، بالإمكان إعادة تشغيل الجهاز والضغط على زر jailbreak من جديد.

هذا الجيلبريك يحتاج إلى تفعيل بعد كل عملية إعادة تشغيل، التفعيل سيكون باستخدام تطبيق h3lix. التطبيق لن يعود فعالًا بعد 7 أيام من التثبيت إن كان حساب Apple ID الخاص بك عادي، أما إن كان حسابك كمطوّر (عبر هذا الرابط) فعليك إعادة تثبيت التطبيق كل سنة.

التعليقات