نظام iOS 11 على ايفون وايباد

محلل: أجهزة Apple Watch وAirPods وMac جديدة في 2018

بالإضافة إلى الترقية المعتادة لأجهزة الايفون والايباد، يتوقع المحلل مينج تشي-كو أن نرى ترقيات أخرى في أواخر 2018 تشمل ساعة Apple Watch وسماعات AirPods وحواسيب Mac. المحلل نشر ملاحظاته مع مستثمري شركة Apple، والتي تمكن تقرير لـ 9to5Mac من الحصول على تفاصيلها.

بالنسبة لأجهزة الايفون، مينج تشي-كو يرى أن Apple ستكشف عن ثلاثة أجهزة ايفون جديدة وهي: ايفون بمواصفات متوسطة وشاشة 6.1 إنش من نوع LCD، ايفون بمواصفات عالية وشاشة 5.8 إنش من نوع OLED، وايفون بمواصفات عالية وشاشة 6.5 إنش من نوع OLED. أما بالنسبة لأجهزة الايباد، فالمحلل يتوقع رؤية تصميم جديد كليًّا يتخلّى عن زر الهوم ويحتوي على قارئ Face ID، بالإضافة إلى إطلاق الجهاز بحجم جديد وهو 11 إنش.

نظام iOS 11 على ايفون وايباد

تقرير المحلل توقّع أن تكشف Apple عن أجهزة MacBook وMacBook Pro بمعالجات جديدة في أواخر 2018، إلّا أن الشركة رقّت معالجات أجهزة MacBook Pro في منتصف شهر يوليو، بعد يوم من نشر التحليلات. المحلل ينتظر أيضًا ترقية لأجهزة iMac مع معالجات جديدة وشاشة بأداء أفضل بفارق ملحوظ، بالإضافة إلى ترقية لـ Mac mini تركّز على توفيره بآخر معالجات Intel.

توقعات المحلل تقول كذلك أن ساعة Apple Watch ستحصل على تحديث كبير، مع تصميم جديد وشاشات أكبر، وتحسينات على قارئ معدل نبضات القلب. وأن إطلاق الشاحن اللاسلكي AirPower وعلبة سماعات AirPods الداعمة للشحن اللاسلكي سيكون في خريف 2018.

التعليقات