خلفيات iOS 12 وmacOS Mojave

تنزيل خلفيات iOS 12 وmacOS Mojave

لا يمكن القول أن WWDC 2018 قدّم تغييرات كبيرة على التصميم، خاصة في نظام iOS 12، ولكن حتمًا ذلك لا يعني أن تغييرات التصميم غير موجودة… فهناك خلفيات جديدة! بإمكانك في نهاية المقال تنزيل خلفيات نظامي iOS 12 وmacOS Mojave بالدقة الكاملة، ونؤكد أنك ستشعر وكأنك قد حدّثت إلى الإصدارات الجديدة.

خلفيات iOS 12 وmacOS Mojave

تنزيل خلفية iOS 12

على عكس المعتاد من Apple، خلفية نظام iOS 12 هي من أكثر الخلفيات الرسمية تشبعًا بالألوان، وذلك لإظهار مدى الألوان الواسع في الشاشات الجديدة، خصوصًا التي تدعم DCI-P3 (ايفون 7 فما فوق، ايباد برو 9.7 فما فوق). احصل على الخلفية الجديدة بدقّة 3208 × 3208 بتنزيل الصورة أدناه.

خلفية iOS 12

تنزيل خلفية macOS Mojave

تستمر إصدارات macOS بزيارة مختلف مناطق ولاية كاليفورنيا، وفي إصدار 10.14، اعتمد النظام اسم macOS Mojave (تلفط: ماك أو إس موهافي)، وهو اسم صحراء تقع جزئيًّا في ولاية كاليفورنيا. اختارت Apple هذه المنطقة لجمالها في النهار وفي الليل، وذلك لتناسب ميزة الوضع الداكن الجديدة. احصل على الخلفية النهاريّة والليليّة بدقّة 2880 × 5120 بتنزيل الصور أدناه.

خلفية macOS Mojave الصباح خلفية macOS Mojave المساء

نظام macOS Mojave به ميّزة جديدة تطابق نوع الخلفية مع ساعات اليوم، فمثلًا، خلفيات صحراء موهافي لها 16 خلفية لمختلف الساعات، بحيث يظهر نظام macOS مثل الفيديو أدناه:

التعليقات