ساعة Apple Watch 3 بتقنية LTE

تسريب سماعات AirPods 2 وساعة Apple Watch 3

استكمالًا لسلسلة التسريبات القادمة من نظام iOS 11، تسرّبت صور جديدة تُظهر منتجي AirPods 2 وApple Watch 3، الصور لا تكشف عن الكثير من التفاصيل باستثناء التصميم الخارجي، والذي لا يبدو أنه سيختلف كثيرًا عن الأجيال السابقة لهذه المنتجات.

ساعة Apple Watch 3 بتقنية LTE

التسريبات الجديدة قدمت من 9to5Mac، والذي استطاع الحصول على الإصدار التجريبي النهائي لنظام iOS 11، النظام يحتوي على معلومات إضافية لا يفترض أن تصل إلى عامة الناس إلّا بعد مؤتمر الايفون المقبل، وأكبر هذه التسريبات كانت تتعلّق بالايفون 8، ولكنها أيضًا تكشف عن تصميم منتج جديد، وهو Apple Watch SERIES 3.

الجيل الجديد من الساعة الذكية سيأتي بتقنية LTE، فيتّضح من الصور التي أُخذت من تطبيق Watch التصميم المختلف قليلًا، والذي له لون أحمر على التاج الرقمي Digital Crown، كما أن النظام يحتوي على شريط الإرسال في منتصف الواجهة.

تسريب سماعة AirPods 2

التسريب الآخر هو لسماعات AirPods، والتي يبدو أنها ستحصل على تحديث صغير على الأقل في التصميم، فمن الصور المسرّبة، إضاءة الشاحن للسماعة سوف تنتقل من داخل الغطاء إلى سطحه الخارجي، سوى ذلك، لا يوجد أي اختلاف أو أي فارق، ولهذا من غير الواضح طريقة الكشف عن المنتج، فهو صغير نسبةً للمنتجات الأخرى التي ستكشف عنها Apple.

مع التسريب الأخير، أصبح لدى الجميع فكرة واضحة عن المنتجات التي سيكشف عنها في المؤتمر، وخصوصًا بالنسبة للايفون المقبل، فهو قد تسرّب من حيث الهاردوير والسوفتوير.

التعليقات