ساعة ابل ووتش 2

رسميا: Apple تعلن عن Apple Watch 2

أعلنت شركة Apple رسميًا اليوم الأربعاء 7 سبتمبر عن الساعة الذكية Apple Watch Series 2 مع العديد من المميزات الجديدة ضمنها مقاومة الماء حتّى تحت عمق 50 متر ومعالج متطور وشاشة من الجيل الثاني ورقاقة GPS والمزيد.

ساعة ابل ووتش 2

خلال المؤتمر الخاص الذي أقامته Apple في سان فرانسيسكو، تم الكشف الرسمي عن ساعة Apple Watch Series 2 والتي تمتاز بمعالج ثنائي النوى وGPS مبني بداخلها وشاشة ذات درجة سطوع مضاعفة ومقاومة للماء حتّى عمق 50 متر.

بعد استعراض سريع لمميزات نظام watchOS 3، تم الإعلان عن الساعة الجديدة مع مقطع فيديو قصير يبرز استخدامات المنتج خاصة في مجال الصحة واللياقة، ومن ثم تم توضيح كيف استطاعت الشركة جعل الساعة مقاومة للماء، وتبيّن أن الساعة تقوم بضخ الماء إلى الخارج عن طريق مكبّر الصوت، مما يعتبر أسلوب ابتكاري جدًا في توظيف قطع الجهاز.

الشركة أيضًا أعلنت عن الخامة الجديدة التي ستأتي بها الساعة وهي السيراميك، الساعة أيضًا ستأتي تحت فئات جديدة ضمنها تصاميم HERMES الجديدة وNike+.

سيبدأ بيع ساعة Apple Watch Series 2 في يوم 16 سبتمبر، وسوف تكون الساعة متوفّرة في الدفعة الأولى في الولايات المتّحدة والإمارات وغيرها من البلدان، والطلب المسبق سيفتح في 9 سبتمبر، والساعة ستبدأ من سعر 329 دولار أمريكي، بينما ساعة Apple Watch الأولى سيستمر بيعها بدءًا من 269 دولار أمريكي.

التعليقات