Apple تبدأ تجهيز قاعة مؤتمر الايفون 7

بدأت شركة Apple، اليوم الأحد، تجهيزات قاعة بيل جراهام المدنية التي سيقام فيها مؤتمر الايفون 7 وApple Watch 2 يوم 7 سبتمبر المقبل، التجهيزات تبدأ برفع أعلام الشركة أعلى مبنى القاعة ووضع لوحات تعريفية ولوحة الدعوة الرسمية على جدران المبنى.

iPhone 7 Hero Bill Graham

استطاع موقع 9to5Mac الحصول على بعض الصور للتجهيزات الأولية التي قامت بها شركة Apple صباح اليوم، التجهيزات لم تكتمل بعد وما زالت تشمل نفس الصور والتلميحات التي رأيناها في الدعوة الرسمية التي أرسلتها الشركة يوم الإثنين 29 أغسطس.

الفعّالية الخاصة لـ Apple ستقام يوم الأربعاء المقبل 7 سبتمبر وسوف تبدأ في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة سان فرانسيسكو، تعرّف على الموعد والتوقيت بدقّة حسب مدينتك عبر هذا الرابط.

من المتوقع أن نرى في مؤتمر Apple عددًا محدودًا من المنتجات الجديدة، القائمة تشمل الايفون 7 بالنسختين الصغيرة والكبيرة مع كاميرا متقدمة ونظام صوتي أفضل وشاشة جديدة، وساعة Apple Watch 2 مع GPS وبطارية أكبر وتصميم معدّل قليلًا. من غير المتوقع رؤية منتجات جديدة تتعلق بالايباد أو الماك، فهذه الأجهزة سيتم تحديثها لاحقًا في نهاية 2016 أو بداية 2017.

المؤتمر قد يشمل الإعلان عن مزايا جديدة لم نراها في أنظمة iOS وmacOS وحتمًا سيتم فيه الكشف عن الموعد الرسمي لإطلاق هذه الأنظمة إلى جميع المستخدمين.

سنقوم في مدونة ابل بالعربي بالتغطية الحية لجميع تفاصيل مؤتمر Apple باللغة العربية لنريكم ما يحصل لحظة بلحظة، تابعنا على الموقع وعلى صفحاتنا في فيسبوك وتويتر.

التعليقات