تطبيق الملفات في iOS 11

تسريب تطبيق “الملفات” الجديد في iOS 11

بعد ما يقل عن تسع ساعات، سيبدأ مؤتمر WWDC 2017 للكشف عن أنظمة ومنتجات شركة Apple الجديدة، ولكن قبيل المؤتمر، ظهر تطبيق جديد من شركة Apple اسمه “Files” أو “الملفات” على متجر تطبيقات App Store، وما يبدو هو أن التطبيق ظهر بالخطأ، إلّا أنه يلمّح بأن الشركة قامت بتغييرات كبيرة على إمكانيّات التحكم بالملفات عبر نظام iOS بالكامل.

تطبيق الملفات في iOS 11

لاحظ المطوّر Steve T-S أن تطبيقًا جديدًا من شركة Apple ظهر على متجر تطبيقات iOS، ونشر فورًا في تغريدة على حسابه في تويتر عن المعلومة، ومن الواضح أن ناشر التطبيق كان الشركة ذاتها، وأن التطبيق سوف يكون جزءًا من النظام، وليس اختياري، ولكن فقط يمكن حذف أيقونته. التطبيق الآن لا يظهر على المتجر، ولكن من المتوقّع أن يراه مستخدمو نظام iOS 11 بيتا في وقت لاحق من اليوم.

إذن، هكذا وقد تسرّبت المعلومة شبه الرسميّة الأولى عن نظام iOS 11، يجدر الذكر أنه من المحتمل وبشدّة رؤية المزيد من التسريبات، نظرًا أن شركة Apple سبق وقد سرّبت معظم تفاصيل الايفون 7 بالخطأ عبر حسابها في تويتر في نفس يوم مؤتمر الكشف الرسمي عن الجهاز.

نظام iOS 11 قد يشمل أيضًا إعادة تصميم كبيرة، كما أنه من المحتمل جدًا أن يوقف هذا النظام دعم جميع أجهزة 32-بت مثل الايفون 5 والايباد 4، ولذا، ستطلب Apple من المطوّرين مساء اليوم الدعم الإجباري لبنية 64-بت حتّى لا يتم حذف التطبيقات من المتجر.

التعليقات