ايفون تصنيع الهند

بدء بيع الايفون تصنيع الهند رسميًا

بدأت شركة Apple بالتعاون مع شريك التصنيع Wistron إنتاج هواتف ايفون SE في مدينة بنغالورو الهندية، كما أن بيع المنتج بدأ بلا أي خفض للأسعار رغم التصنيع المحلّي وخفض الضرائب على Apple.

عدد من أجهزة الايفون SE المتوفّرة في الهند سيكون على خلفها عبارة “تصميم Apple في كاليفورنيا. تجميع الهند”، وبالنسبة للعديد من زبائن Apple فإن هذه العبارة ستجذبهم أكثر لشراء المنتجات، ولكن الشركة حتّى الآن لم تعلن عن أي تفاصيل رسمية عن أماكن توفّر الايفون هندي التصنيع أو عن الأسعار الجديدة.

ايفون تصنيع الهند

الصورة لـ The Indian Express

نشر موقع The Indian Express تقريرًا يقول فيه أن مصنع Wistron المتعاقد مع Apple لتصنيع الايفون قد بدأ الإنتاج الضخم لهواتف ايفون SE في الهند في مدينة بنغالورو.

حاليًّا، يذكر موقع Apple الرسمي في الهند أن الايفون SE يتوفّر بمساحتي تخزين 32 جيجابايت و128 جيجابايت، الأول بسعر 27,200 روبية هندية (422 دولار أمريكي)، والثاني بسعر 37,200 روبية هندية (577 دولار أمريكي)، علمًا أن السعر الرسمي في الولايات المتّحدة للجهاز يبدأ من 399 دولار أمريكي.

المدير التنفيذي لـ Apple، تيم كوك، زار الهند ورئيس الوزراء الهندي في العام الماضي ليناقش خفض الضرائب على الشركة وفرصة فتح متجر رسمي، وجاءت قرارات تصنيع الايفون في الهند في 2017 لتأكيد اهتمام Apple الدخول القوي في السوق الهندي، علمًا أن حصّتها من الهواتف الذكية في المنطقة لا تتجاوز 3% فقط.

التعليقات