وضع المسرح المظلم في iOS 10 على الايفون 7 الأسود اللامع

تحديث iOS 10.3 سيأتي مع الوضع المظلم؟

تعمل شركة Apple على تطوير تحديث iOS 10.3 مع عدد من المزايا المنتظرة والتي قد تشمل الوضع المظلم، التحديث قد يأتي على صورة إصدار تجريبي أولي بدءًا من شهر يناير المقبل، وفقًا لسوني دِكسون، أحد أشهر المسرّبين لمنتجات الشركة.

وضع المسرح المظلم في iOS 10 على الايفون 7 الأسود اللامع

في تغريدتين، أعلن سوني أن نظام iOS 10.3 بيتا 1 سوف تطلقه Apple في يوم الثلاثاء الموافق لـ 10 يناير، النظام سيضم ميزة جديدة قد يُطلق عليها اسم “وضع المسرح” وهي ستكون عبارة عن زر فيه أيقونة فُشار، تفاصيل الميزة لم يكشف عنها المسرّب.

قبل صدور iOS 10 انتشرت الكثير من الشائعات التي رجّحت وجود زر مخصص لتفعيل الوضع المظلم حول واجهة النظام، ولكن الميزة لم يتم الكشف عنها في المؤتمر الرسمي في WWDC 2016، كما أن الشركة لم تطلقها حتّى الآن رغم صدور إصداري iOS 10.1 وiOS 10.2، ولهذا، قد يكون “وضع المسرح” أو “Theatre Mode” هو المقصود بالوضع المظلم، ويبدو أنه سيصدر مع التحديث الكبير التالي.

لا يمكن الجزم بأن “وضع المسرح”، وإن صحّت الشائعة، سيكون نفسه “الوضع المظلم”، فقد تكون الميزة الجديدة مجرّد بديل لـ “وضع الطيران” بحيث تخفض مستوى الصوت وتمنع وصول الإرسال للجهاز في نفس الوقت.

حاليًا شركة Apple تعمل على نظام iOS 10.2.1، وهو مخصص لإصلاح بعض المشاكل التي يواجهها المستخدمين، النظام ما زال في بداية المرحلة التجريبية، ومن المتوقع انتهاء تطويره في نفس فترة إطلاق أول نسخة تجريبية من نظام iOS 10.3، أي بعد أسبوع.

التعليقات