شعار Apple

Apple تطلق حساب تويتر رسمي

أطلقت شركة Apple حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأتت هذه الخطوة قبل مؤتمر الكشف عن الايفون 7 وساعة Apple Watch 2 بأيام قليلة، ومن المتوقع أن تستخدم الشركة هذا الحساب للترويج والإعلان عن المنتجات الجديدة.

شعار Apple

الحساب الرسمي والموثّق حديثًا لشركة Apple على تويتر هو @apple والغريب هو أن افتتاح الحساب لم يحصل اليوم وإنما قبل 5 سنوات، فالشركة أنشأت الحساب منذ فترة وفاة ستيف جوبز مؤسس الشركة والمدير التنفيذي السابق، ولكن انتظرت حتّى هذه الفترة ليتم تفعيل الحساب واستخدامه بشكل رسمي.

من المتوقع أن يتولى قسم العلاقات العامة حساب الشركة بحيث يتم الإعلان عن المنتجات الجديدة وإصدار البيانات الرسمية ليكون الرأي الحقيقي الشركة أوضح بالنسبة لقضايا التي تتعلّق بها.

يجدر الذكر أن هذا الحساب ليس الأول لشركة Apple، فيوجد لدى الشركة حساب مخصص لقسم الدعم والذي يقدّم النصائح ويوفّر المساعدة للمشاكل التي يواجهها المستخدمون، كما أن لدى الشركة حسابات مخصصة لخدمات App Store وiTunes Store وApple Music وApple News وغيرها.

بالنسبة لموقع فيسبوك، فإن شركة Apple ليس لها حساب رسمي بعد، فما زالت الصفحة المسجّلة باسم Apple تعود لامرأة من الصين لم يعد حسابها فعّالًا منذ 2013.

التعليقات