تسريب شاشة Apple Watch 2

Apple Watch 2 مع بطارية أكبر وشاشة أنحف

جميع التسريبات تركّز على الايفون 7 وكأنما هو المنتج الوحيد الذي سيتم الإعلان عنه، ولكن الحقيقة هي أن ساعة Apple Watch 2 أيضًا ستحصل على العديد من التطويرات والتحسينات التي سوف تجذب المزيد من ملايين المستخدمين. واليوم تم تسريب بعض من قطع الساعة التي تكشف عددًا من التغييرات الجديدة.

تسريب شاشة Apple Watch 2

سرّب متجر القطع الإلكترونية Byte فيديو كاملًا يعرض التغييرات التي أجريت على بعض قطع منتج Apple Watch 2 مقارنة بالجيل الأول، ويؤكد الفيديو التسريبات السابقة التي ادّعت زيادة سعة بطارية الساعة بنسبة 35%، حيث سوف تصبح الساعة ذات بطارية 1.28 وات-ساعة مقارنة بـ 0.98 وات-ساعة.

الأمر الآخر الذي لوحظ في التسريب هو التغييرات التي أجريت على شاشة LCD، فأولًا، القطعة بكاملها أصبحت أنحف بكثير، وثانيًا، الهيكل وبنية القطع الداخلية تغيّرت، وحتّى لوح اللمس القوي Force Touch تغيّر قليلًا، مما قد يشير إلى تغيير التقنية من Force Touch إلى 3D Touch.

شاهد فيديو تسريب قطع Apple Watch 2

التغييرات في نحف قطعة LCD ساعة Apple Watch 2 لن تؤثر على سماكة المنتج النهائي، حيث هذا النحف سوف يستغل لزيادة حجم البطارية، وهذه الزيادة أيضًا لن تؤثر كثيرًا على عمر البطارية النهائي في المنتج لأن الساعة سوف تحصل على تقنية تحديد الموقع GPS والتي تستهلك البطارية كثيرًا.

من المتوقع الكشف الرسمي عن الساعة في مؤتمر 7 سبتمبر المقبل، وذلك إلى جانب الايفون 7، الساعة ستستمر غالبًا بنفس السعر والذي يبدأ من 299 دولار أمريكي لمقاس 38 مليمتر و329 دولار أمريكي لمقاس 42 مليمتر.

التعليقات