برومو الايفون 7

Apple تنشر برومو الايفون 7

نشرت شركة Apple مقطع ترويجي تلفازي جديد لإطلاق الايفون 7 ويركّز الإعلان على قدرات الجهاز في التصوير المتقدم ومقاومة الماء وزر الهوم الجديد وغيرها من المزايا الجديدة، الإعلان يغلب عليه الظلام والغموض، ولكن عند تحليل مشاهده تكون أفكاره واضحة.

برومو الايفون 7

عبر AppleInsider، مقطع الفيديو الذي نشرته Apple يتكون بالكامل من الأبيض والأسود مع بعض الألوان الأخرى التي تنعكس عن زجاج الكاميرا. النتيجة هي مقطع ترويجي بفخامة اللون الأسود اللامع الجديد الذي يقدمه الايفون 7.

يبدأ البرومو مع مشهد لعيني بومة وهما رمز لنظام الكاميرا المزدوج الخاص بالايفون 7 بلس، ويعرض تذبذب الماء نتيجة سماعات الستيريو الجديدة في الجهاز، ونزول المطر على الهيكل مشيرًا إلى تمكّن الايفون من مقاومة الطرطشة والماء والغبار، وظهور اللمعان على حواف دائرية تماثل الزر الرئيس الجديد.

شاهد فيديو برومو الايفون 7

في نهاية المقطع تضع Apple تاريخ 16 سبتمبر 2016، وهو الموعد المحدد لأول إطلاق للايفون 7 والايفون 7 بلس حول بعض بلدان العالم، ضمنها الولايات المتّحدة الأمريكية، واليابان، والمملكة المتحدة، والصين، وحديثًا، الإمارات! وبعد ذلك بأسبوع سيتم إطلاق الجهاز في السعودية والكويت وقطر والبحرين وغيرها من الدول.

الايفون 7 قد يبدو أنه هاتف غير مكتمل نظرًا أنه لا يقدّم تصميم جديد بالكامل، ولكن في الواقع، المزايا التي يقدّمها الجهاز أكثر من كفيلة ليستحق هذا الاسم، فهو يملك ما يزيد عن 70 ميزة جديدة بين التصميم والكاميرا والشاشة وغيرها، تعرف على كل المزايا عبر هذا الرابط.

التعليقات