تأكيد اللون الأسود اللامع في الايفون 7

رأينا سابقًا العديد من الشائعات والنماذج التي تحاكي تصميم الايفون 7، ولكن اليوم تظهر تسريبات جديدة مباشرة من مركز Foxconn لتجميع وتركيب الايفون، حيث استطاع مسرّبين تأكيد وجود نسختين من اللون الأسود والتي أحدهما ستكون لامعة وبرّاقة والأخرى ستكون غير لامعة وأكثر خشونة.

iPhone 7 Plus Glossy Black Corona

نشر المسرّب The Malignant صور يبدو أنها تتعلق ببعض قطع الايفون 7 أو الايفون 7 بلس والتي مكتوب على وصفها تفاصيل تأتي من شركة Foxconn المتخصصة في تجميع وتركيب معظم إصدارات الايفون.

الصور بشكل رئيسي تركّز على الفئات الثلاثة لمساحات التخزين في الايفون 7 والتي ستكون 32 جيجابايت، 128 جيجابايت، 256 جيجابايت، ولكن هذه التفاصيل أصبحت واضحة ورأيناها في السابق عدّة مرات، ولكن المثير للاهتمام هو وجود لون اسمه “أسود 1” وآخر اسمه “أسود 2″، وهذا يؤكد التسريبات السابقة التي أظهرت غطاء SIM بالألوان الخمسة وهي:

  • الفضّي
  • الذهبي
  • الذهبي الوردي
  • الأسود الخشن (قد يسمّى الأسود الفلكي أو الأسود الغامق)
  • الأسود اللامع (قد يسمّى الأسود الباينو)
تسريب قطع ألوان الايفون 7 الأسود اللامع والأسود غير اللامع

جميع التسريبات التي ادّعت أنها تظهر الهيكل الألمنيوم الخاص بالايفون 7 كانت مجرّد نماذج تحاكي التصميم، ولم تكن تظهر القطع الحقيقية التي ستكون في المنتج النهائي، وحتّى الأجهزة التي ادّعى صينيّون أنها ايفون 7 يعمل وفعّال فإنها مجرّد ايفون 6s في داخل نموذج هيكل تم تصنيعه في أحد المعامل الصينية. ولذلك قمنا في ابل بالعربي بتصيير كيف سيبدو التصميم النهائي للايفون 7، وكذلك خصّصنا صور عالية الجودة تعطيك لمحة عن تصميم الايفون 7 باللون الأسود اللامع.

سنقوم في ابل بالعربي بتغطية حصرية لجميع أحداث مؤتمر الايفون 7 في تاريخ 7 سبتمبر، وتأكد من متابعتنا على فيسبوك وتويتر للحصول على الأخبار والتفاصيل.

التعليقات