تسريب نتائج اختبار GeekBench للايفون 7 بلس

الايفون 7 مع سرعة مضاعفة ورام 3 جيجا [تحديث]

تسربت صور تنظر نتائج اختبار أداء الايفون 7 بلس لتكشف عن تحسينات كبيرة في السرعة والأداء مع معالج A10 الجديد والذاكرة العشوائية التي تبلغ مساحتها 3 جيجابايت، إذ يعد هذا مؤشرًا على أن يخطف الايفون 7 لقب الهاتف الأسرع من الايفون 6s.

تسريب نتائج اختبار GeekBench للايفون 7 بلس

نشر أحد مستخدمي شبكة Weibo الصينية صورة يدّعي أنها لنتائج اختبار الأداء GeekBench الخاصة بهاتف الايفون 7 بلس (موديل iPhone 9,2)، وفي يظهر أن معالج A10 استطاع إحراز نتيجة 3548 مع النواة الواحدة و6430 مع النوى المتعددة.

معالج A10 سيكون ثنائي النوى، وبتردد يصل إلى 2.37 جيجاهيرتز، وبناءً على نتائج الاختبار فإنه سيكون أسرع لغاية 50% مقارنة بمعالج A9 الموجود في الايفون 6s، كما أنه سيكون أسرع من معالج A9X الموجود في أجهزة الايباد برو والتي حتّى الآن تعد الأكثر تقدّمًا في الأداء بين الأجهزة المحمولة.

تمامًا كما توقّع المحلل مينج-تشي كو، الايفون 7 بلس سيحمل ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، ولكن من غير الواضح حتّى الآن ما إن كانت هذه الزيادة (مقارنة بـ 2 جيجابايت في الايفون 6s) محصورة على فئة البلس، مع العلم أن هذه الفئة تحتاج ذاكرة عشوائية أعلى نظرًا لدقّة الشاشة العالية.

التسريبات من مصادر غير موثوقة وليس لها أي سجل يعتمد عليه، ولكنها تقدّم بيانات متوقعة بناءً على نمط التطوير المعتاد من Apple.

جهازا الايفون 7 والايفون 7 بلس سيتم الكشف الرسمي عنهما في أوائل شهر سبتمبر المقبل، وسيتم بيع الأجهزة في الأسواق الأجنبية في أواخر الشهر، وستلحقها الأسواق العربية في شهر أكتوبر.

تحديث: وفقًا لجون بول، مطوّر اختبار GeekBench، الصورة مزيّفة ولا يمكن الاعتماد عليها لتوقع مواصفات الايفون 7.

التعليقات