كاميرا ايفون 7 مسربة

كاميرا الايفون 7 تحصل على تقنية OIS

تسرّبت صور جديدة تظهر قطعة الكاميرا الخاصة بهاتف الايفون 7 والتي تشير إلى وجود تقنية التثبيت البصري للصور OIS في النسخة الصغيرة ذات شاشة 4.7 إنش، الصور تظهر فارق كبير مقارنة بكاميرا الايفون 6 والايفون 6s وهذا ما قد يؤكد الشائعات السابقة بخصوص الكاميرا الجديدة.

كاميرا ايفون 7 مسربة

استطاع الموقع الفرنسي No Where Else الحصول على صور لقطعة كاميرا الايفون 7، ويظهر في القطعة أنها تتشابه إلى حد بعيد مع تصميم كاميراتي الايفون 6 بلس والايفون 6s بلس، حيث أن القطعة بأكملها أكبر حجمًا ويوجد حول الحسّاس فتحات تتواجد فقط في الكاميرات التي تمتاز بتقنية OIS.

تقنية التثبيت البصري OIS تقوم بعكس حركة اهتزاز الكاميرا بحيث تصبح الصور ومقاطع الفيديو ذات تشويش أقل واهتزاز غير ملحوظ، ونظرًا أن التقنية تتطلب حيّز كبير فإن Apple كانت تجعلها تقنية حصرية لفئة “بلس”، ولكن مع التغييرات التصميمية من الداخل والخارج في هاتف الايفون 7، يبدو أن الشركة قد تمكّنت من إيجاد مكان كافي لإضافة التقنية على الفئة العادية والصغيرة من الايفون.

على الرغم من أن هذه خطوة تجعل الايفون 7 والايفون 7 بلس متساويتين أكثر، إلّا أن فئة بلس في هذا العام ستمتاز بكاميرا مزدوجة قادرة على دمج الصور الملتقطة من كلا الحسّاسين بحيث تنتج صورة نهائية ذات جودة عالية وتفاصيل أدق وألوان واقعية وتشويش أقل.

بالطبع التسريبات قد تصدق وقد تكون مزيّفة، ولذلك الحكم النهائي سيكون في أوائل شهر سبتمبر المقبل حيث يتم الكشف الرسمي عن هاتفي الايفون 7 والايفون 7 بلس في المؤتمر الخاص.

التعليقات