تحديث iOS 10 بيتا 7

Apple تطلق iOS 10 بيتا 7 للجميع

أطلقت شركة Apple في توقيت مفاجئ الإصدار التجريبي السابع من نظام iOS 10، التحديث الآن متوفّر إلى جميع المطورين وكذلك إلى عامة المجرّبين (تحت اسم iOS 10 بيتا عام 6)، يمكن الحصول على نظام iOS 10 بيتا 7 مباشرة عبر تطبيق الإعدادات.

تحديث iOS 10 بيتا 7

على غير العادة، وهي إطلاق أنظمة iOS 10 بيتا في أيام الإثنين، تم إطلاق iOS 10 بيتا 7 اليوم، الخميس، النظام يأتي تحت رقم بنية 14A5345a، وحجمه لا يتجاوز 70 ميجابايت لمعظم الأجهزة، وكالوصف الدائم، تقول Apple أن التحديث الجديد يصلح بعض الأخطاء ويجلب التحسينات.

غير واضح ما هي التفاصيل الفعلية للتغييرات التي يأتي بها نظام iOS 10 بيتا 7، ولكن في هذه الفترة والتي تعتبر شبه نهائية بالنسبة للنظام، معظم التغييرات ستكون ضمنية وتؤثر على ثبات النظام وإصلاح المشاكل، خاصة الثغرات الأمنية.

يجدر الذكر أن Apple لم تطلق أي تحديث لنظام macOS أو watchOS أو tvOS أو Xcode، وهذا يخالف ما اعدنا عليه بشكل أسبوعي، كما أن إطلاق iOS 10 بيتا 7 في هذا اليوم قد يسبب اضطراب لوتيرة التحديثات بالنسبة لهذه الأنظمة الأخرى.

من المتوقع إطلاق نظام iOS 10 النهائي في منتصف شهر سبتمبر المقبل، وحتّى تلك الفترة قد يتبقّى إطلاق إصدار أو إصدارين تجريبيّين من النظام، وبعد ذلك سنرى النسخة الذهبية وهي مماثلة إلى النسخة النهائية العامة.

التعليقات