جيلبريك PanGu أنظمة iOS 9.2 - iOS 9.3.3

تحميل جيلبريك PanGu أنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3

بعد تأكيد سلامة جيلبريك PanGu الجديد، يمكن لجميع المستخدمين المهتمين الحصول على برنامج الجيلبريك، وفي الأسفل تتواجد جميع الروابط التي تحتاجها من أجل تنزيل برنامج PanGu المخصص لأنظمة iOS 9.2 وحتّى iOS 9.3.3، مع العلم أن البرنامج سوف يكون جزء من برامج PP الصينية.

PanGu-iOS-9.2-iOS-9.3.3-PP-Jailbreak

تحميل جيلبريك PanGu لأنظمة iOS 9.2 – iOS 9.3.3

هذه النسخة الصينية من الجيلبريك، ولم يتم حتّى الآن إطلاق النسخة العامة لجميع المستخدمين، إن كنت تثق ومطمئن بهذا الجيلبريك فلا يوجد خوف من تحميله.

برنامج الجيلبريك سوف يكون جزء واحد فقط من بين البرنامج الكبير والذي تم تطويره من قبل 25PP، وهي شركة صينية، وأدوات PanGu لتثبيت السيديا على الأجهزة المدعومة – عبر الرابط التالي – هي مجرد جزء صغير من البرامج، ولذلك ننصح بالحرص خلال الاستخدام.

يوجد تنويه آخر بأننا ننصح وبشدة أن تقوم بأخذ نسخة احتياطية باك اب قبل بدء عملية الجيلبريك، وإضافة إلى ذلك يوجد عدة تعليمات تجهيزية (عبر هذا الرابط) حضّر بها الايفون والايباد والايبود تاتش قبل بدء الجيلبريك.

إن واجهت أي مشاكل أو عوائق خلال تثبيت الجيلبريك لا تتردد في وضع السؤال في قسم التعليقات في الأسفل، ويمكنك أيضًا إرفاق صورة توضيحية عن المشكلة لنتمكن من تجهيز حلول مباشرة لجميع المشاكل التي قد يواجهها المستخدمون خلال عملية جيلبريك iOS 9.2 – iOS 9.3.3.

التعليقات